رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«آل الشيخ» يتعاقد مع نجوم الفن لتقديم حفلات وعروض مسرحية وسينمائية فى السعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

وقع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عددا من مذكرات التفاهم مع نجوم الفن في مصر بهدف تدعيم القطاع الترفيهي بالمملكة.

وضمت هذه المذكرات إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية ، وذلك خلال زيارته للقاهرة التي بدأها الخميس. 

وفي هذا الصدد وقع مع المخرج مجدي الهواري عقداً لتقديم 6 عروض مسرحية منها «الملك لير» للنجمين يحيي الفخراني وفاروق الفيشاوي، كما وقع مع شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل لتقديم عروض مسرحية للنجمة شريهان ضمن مهرجان الرياض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر من العام الجاري ، وفي جدة خلال شهري يونيو ويوليو العام المقبل 2020 .

كما تم التعاقد مع النجم محمد هنيدي لتقديم 6 عروض لمسرحية «3 أيام في الساحل» في مناطق مختلفة من المملكة تبدأ من شهر مارس، أما الفنان أشرف عبدالباقي فتم التعاقد معه لتقديم 4 عروض مسرحية لمسرحية «جريما في المعادي»، كما تم التعاقد مع النجم محمد سعد لتقديم عروض مسرحية أخرى. 

وعلي صعيد الحفلات الغنائية وقع المستشار «آل شيخ» مذكرات تفاهم مع النجوم هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي لإقامة حفلات في أماكن مختلفة داخل المملكة.

كما تم توقيع مذكرة تفاهم مع المخرج والمنتج رامي إمام

تستهدف التنسيق لظهور خاص للفنان القدير عادل إمام كضيف شرف بعمل فني، وتم الاتفاق مع المنتج هشام عبدالخالق بهدف عرض عدد من الأفلام المصرية بالسعودية.

كما تم التوقيع مع المنتج صادق الصباح لإنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين تكون عروضها الأولى في السعودية، وجرى الاتفاق مع الكابتن أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر من أجل تقديم عدد من المسرحيات الغنائية الدرامية.

كما تم التعاقد مع المنتج محسن جابر علي إنتاج مسرحيات فنية باستخدام الحقوق الخاصة بالمصنفات الفنية لعمالقة الغناء المصري أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ. 

وتم التعاقد مع وليد منصور علي تقديم حفلات غنائية ضمن فعاليات مهرجان الشعبيات يشارك فيها حكيم وأوكا وأورتيجا وحمادة هلال وأحمد شيبة وعدوية وسعد الصغير ومصطفى حجاج ومحمود الليثي ودياب وعبدالباسط حمودة.