رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كالعادة.. درة تسحر الأنظار بفستانها.. وتشكر الجمهور: أنا ليكم

فن

السبت, 12 يناير 2019 09:48
كالعادة.. درة تسحر الأنظار بفستانها.. وتشكر الجمهور: أنا ليكمدرة
كتبت- سارة سمير:

سحرت الفنانة التونسية درة الأنظار بإطلالة دافئة خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز "الأفضل 2018" لمجموعة وشوشة، مساء أمس، والذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

حضرت درة بفستان من اللون الأزرق الداكن المرصع بالفصوص والكريستال من الجزء الأسفل للفستان بتوقيع لابورجوازي، مما منحها إطلالة تشبه "السندريلا"، ونسقت مع الفستان حقيبة كلاتش من اللون الأسود، واختارت تصفيفة شعر ومكياج

هادئ مع الإطلالة الدافئة.

اقرأ أيضا: شاهد.. فساتين درة في 2018 تمنحها لقب الديفا

وجهت التونسية الشكر لجمهورها من خلال حسابها عبر موقع إنستجرام، بعد التصويت لها لتكريمها على أفضل ممثلة في عام 2018، وتكريم مسلسلها "الشارع اللي ورانا" كأفضل مسلسل خارج السباق الدرامي في رمضان.

قالت درة: "شكرًا للجمهور الذي صوتلي

كأفضل ممثلة، وشكرًا على دعمكم، أنا موجودة بيكم وليكم، ومبروك لصناع عمل الشارع اللي ورانا جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان، شكرًا لمجموعة وشوشة الإعلامية".

شاهد المنشور:

شهدت ليلة أمس احتفالية "الأفضل 2018" لمجموعة وشوشة الإعلامية، وحضر عدد كبير من النجوم لاستلام جوائز التكريم، أبرزهم "إسعاد يونس، إيمي سمير غانم، أصالة، ياسمين عبدالعزيز، أكرم حسني، أيمن بهجت قمر، محمد الشرنوبي، حسن الرداد، كارمن سليمان، عماد متعب وزوجته، نيكول سابا، رامي رضوان، وغيرهم".

اقرأ أيضا: شاهد..درة تتألق باللون الأسود.. والجمهور: منورة

شاهد الصور:

 

 

 

أهم الاخبار