رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..تعرف على جدول الحفلات الشتوي لعام 2018

عمرو دياب وانغام
عمرو دياب وانغام وشيرين

يشهد المسرح الغنائي لهذا العام وجود ألمع نجوم العالم العربي، ونشاطهم الفني من حيث الأغنيات المنفردة أوالألبومات الكاملة، حيث يستعد كلاً من "عمرو دياب، تامر حسني، شيرين، أنغام، سميرة سعيد، أصالة"لإحياء حفلاتهم الخريفية على مسارح مختلفة داخل مصر وخارجها.

 

بداية من الفنان عمرو دياب، بعد طرح ألبومه"كل حياتي" واقام حفله الصيفي المعتاد في مارينا، يلتقي بجمهوره على أرض كايرو فيستيفال سيتي مول"وذلك يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر.

 

واستعاد الفنان تامر حسني نشاطه الفني بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بصوته الفترة الماضية، عاد بعدها لإحياء حفل غنائي في الجامعة الأمريكية شهد حضور طلابي كبير من محبيه، ويستعد الآن بحفلين أحدهما على أرض كايرو فيستيفال سيتي مول"يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر، والآخر على مسرح الجامعةا لبريطانية يوم الجمعة 23 نوفمبر .

كما تستعد الفنانة أنغام بعد توقفها الفني لفترة قصيرة بسبب وفاة شقيقتها، لإحياء حفل غنائي على مسرح الماركيه بـ"كايرو فيستيفال سيتي مول"، وذلك يوم الخميس 29

نوفمبر بالإضافة إلى حفلها على مسرح البروج في التجمع الخامس يوم الجمعة 16 نوفمبر.

وتختمها الفنانة أصالة، حيث ستحيي حفلها الغنائي للمرة الأولى على مسرح الماركيه في "كايرو فيستيفال سيتي مول" يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر.

أما عن حفلات خارج مصر، فـ تتشارك الفنانة أنغام الفنانة أصالة في حفل غنائي في الكويت يوم الجمعة 30 نوفمبر.

وتسافر الديفا سميرة سعيد إلى دبي لإحياء حفلاً غنائياً في القرية العالمية بدبي، وذلك يوم الجمعة 16 نوفمبر، ضمن فعاليات إحتفالات دبي برأس السنة الميلادية.

وبعد طرح ألبوم شيرين"نسّاي" تحيي أولى حفلاتها بعد الألبوم في الكويت ، وذلك يوم الجمعة االموافق 7 ديسمبر.