رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رشا مهدى تبحث عن ملابس رياضية لـ"على كف عفريت"

رشا مهدي
رشا مهدي

بعد حصولها علي إجازة أسبوعا من تصوير مسلسلها الجديد "علي كف عفريت"، تقوم حاليا رشا مهدي بجولات يومية في المولات والمحلات الرياضية المتخصصة من أجل شراء مجموعة من الملابس الرياضية بالإضافة إلي العديد من الإكسسوارات التي تتناسب مع الشخصية التي تقوم بها ضمن أحداث المسلسل.

وتهتم رشا حالياً بالتدريبات الرياضية وخاصة الأيروبكس واليوجا للحصول علي المرونة واللياقة البدنية العالية التي تمكنها من أداء شخصية ألفت وهي سيدة تهتم بشكل كبير بالحياة الطبيعية والعديد من الأمور المتعلقة بالصحة فتهتم بعائلتها عن طريق الأكل الصحي وممارسة الرياضة لأنها تعمل في نفس المجال.
وتدور أحداث مسلسل الصاوى الجديد المنتظر عرضه فى شهر رمضان القادم حول فاضل أبو الروس المغرم بعالم المال والأعمال، وهو الأمر الذى جعله شغوفا دائما بالاختلاط برجال هذا العالم من أصحاب الأرصدة البنكية ليعيش داخل دوائرهم وليس على هامشها خاصة فى أعقاب ثورة 25 يناير  بعد أن انتاب هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم.
ويحوز فاضل على اهتمام هذة الطبقة بما لديه من قدرات فى تركيبته الشخصية تجعله شخصية لافتة لهذا العالم الذى جمعته مصلحة واحدة وحالة نفسية واحدة عقب بدء محاكمة أعضاء النظام السابق بعد الثورة لتبدأ الأحداث تتوالى داخل هذا المجتمع المصغر المحيط بشخصية "فاضل" لتكشف رويدا رويدا عن مفاجآت فى شخصية فاضل أبو الرواس وتاريخه وربما مصيره .
مسلسل "علي كف عفريت" بطولة  خالد الصاوى وكندة علوش ورشا مهدى ومحمد الشقنقيرى وأحمد وفيق ونجلاء بدر وزكي فطين عبدالوهاب وتميم عبده ولانا سعيد ومن تأليف يحيي فكري وإخراج كمال منصور واشراف عام علي الإنتاج دينا كريم ومنتج فني محمد بندق ومن إنتاج شركة كان للإنتاج.