رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. أنغام تحتفل بالعيد الوطني للسعودية

أنغام
أنغام

أحيت الفنانة أنغام، مساء أمس السبت، حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الـ88 للمملكة.

أقيم الحفل في الصالة الخضراء المغطاة بملعب الجوهرة، واقتصر الحضور على النساء فقط، وقدمت أنغام مجموعة من أحدث أغانيها وهي:" متلخبطة، بخاف افرح"، وبعض الأغاني الخليجية من ألبومها الخليجي"راح تذكرني"التي تفاعل معها الجمهور تفاعل كبير مثل :"لاتحلف، وين تروح، لاتهجي، قلبي معي، راح تذكرني" .

واستمتعت أنغام بالتفاعل الكبير الملحوظ من الجمهور في ترديد أغانيها بهتاف عالي الذي جعلها تتوقف أكثر من مرة للحظات لتستمع إلى غناء الجمهور، وقدمت لهم  أيضا بعض الأغاني باللغة المصرية مثل:"أكتبلك تعهد، اتجاه واحد، طول ماانت بعيد،

عرفها بيا، سيدي وصالك" وغيرهم، وواصلت حفلها عل مدار ساعة ونصف متصلة، مرتدية فستان باللون الأحمر مع وشاح أخضر يمثل علم المملكة وعليه صورة للملك وولي عهده .

ويذكر أن قد طرحت أنغام أحدث أغنياتها"بخاف افرح"من كلمات: تركي آل الشيخ، ألحان وتوزيع:خالد عز على النقاة الرسمية لروتانا الشكة المنتجة للأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصدت عددا كبيرا من المشاهدت وصل إلى أكثر من أكثر من 6 ملايين مشاهدة.