عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إليسا.. الغموض يحيط بحالة ميريام فارس الصحية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد

فتح مرض إليسا التي كشفت عنه مؤخرا في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" بعد تعافيها منه، باب الشكوك حول إصابة ميريام فارس بنفس المرض "سرطان الثدي"، بعد انتشار تقارير إعلامية لبنانية تشير إلى تدهور وضعها الصحي وسط تجاهل من مكتبها الإعلامي..

اعتذارات ميريام فارس المتتالية تثير الشكوك حول إصابتها بالسرطان..

أثارت اعتذارات ميريام فارس المتتالية عن الحفلات والانشطة الفنية قلق جمهورها، خوفا من أنها تعاني من نفس المرض التي عانت منه الفنانة إليسا "سرطان الثدي" أو مرض عضال، وتتكتم على الخبر مثلما فعلت إليسا طوال فترة مرضها، والتي أعلنت عنه أخيرا في كليبها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"،  خاصة أنها لم تظهر على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة طويلة، وقاموا بالدعاء لها بالشفاء عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

تدهور حالة ميريام فارس الصحية..

يُشار إلى أن ميريام فارس قد أصدرت أكثر من بيان صحفي توضح فيه اسباب اعتذارتها المتتالية عن الحفلات، بسبب كونها لا تزال في فترة نقاهة ممتدة، في حين

رفضت الإفصاح عن طبيعة مرضها.

وكان الصحافي اللبناني إيلي باسيل قد فجر مفاجأة عبر "لايف" قام بنشره على إنستجرام، بشأن حالة ميريام فارس، مؤكدا أن وضعها الصحي حرج جدا لا يقارن بوضع الفنانة إليسا وما مرت به من آلام. مطالبا جمهورها بالدعوات والصلوات لها.

وكانت ميريام قد اعتذرت عن حفل مؤخرا، المقرر انطلاقه في الخامس والعشرين من اغسطس الجاري في لندن، واستبدلتها الجهة المنظمة بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

موضوعات ذات صلة..

إليسا تكشف رحلة مرضها مع سرطان الثدي

بعد إعلان إصابة إليسا بالسرطان .. نرصد علاقة المرض الخبيث بنجوم الفن

عاصي الحلاني يغازل إليسا بعد شفائها من سرطان الثدي

بعد 24 ساعة.. كليب إليسا الجديد يتجاوز الـ3 ملايين مشاهدة