رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إليسا تكشف رحلة مرضها مع سرطان الثدي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- بوسي عبد الجواد:

بعيدا عن الصورة القاسية التي عادة ما ترسمها لنا إعلانات التبرع لصالح المؤسسات والجمعيات الخيرية، على الشاشة على هيئة مشاهد يغلب عليها الحزن والوجع، خرجت علينا المطربة اللبنانية أليسا في أبهى صورتها وإطلالتها، في أحدث كليباتها الغنائية "إلى كل اللي بيحبوني" تبعث بداخل مريضات سرطان الثدي الأمل والتفاؤل في الشفاء، بصوتها وكلمات أغانيها التي جاءت معبرة عن حالتها الصحية.

حرصت إليسا على مدار سنوات التكتم على إصابتها بـ"سرطان الثدي"، ذلك الخبر الذي صدم جمهورها ومتابعيها، رغم ملاحقة وسائل الإعلام لها، وقررت أن تبوح عن قصتها مع المرض في كليبها الأخير.

يبدو أن إليسا لا تحب إظهار ضعفها أمام أحد، فكانت تظهر من خلال حوارتها التلفزيونية امرأة قوية لا تبالي بأحد، هي بالفعل امرأة قوية لأنها نجحت بصمودها محاربة مرض لعين

وآلام حادة.

بصورة مبهجة وأن امتزجت بلحظات انكسار إلى حد ما.. رصدت إليسا رحلتها مع سرطان الثدي، خلال الفترة الماضية، بداية من معاناتها بالمرض مرورا بآلامها ومساندة أهلها وأصدقائها المقربين لها، نهاية بمرحلة امتثالها للشفاء.

أكدت إليسا في الكليب أن تعافيها من المرض كان بمساندة العديد من أصدقائها قائلة :"أنتم السبب وراء قوتي وصحتي، وهذه القصة هي لأقول لكم "شكرا" لكل من يحبني".

وقد حرص العديد من النجوم على الاحتفاء بها بعد امتثالها الشفاء، ضاربين بها المثل، حيثُ اعتبرونها مثالا للمرأة القوية الصامدة.