رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تبتعد عن الأدوار التى ستقدمها كفنانة إغراء

مروى تشارك في مشروع لا أخلاقي

فن

الاثنين, 09 أبريل 2012 21:04
مروى تشارك في مشروع لا أخلاقي الفنانة مروى
بوابة الوفد – وكالات:

أكدت الفنانة اللبنانية مروى أن اعتذارها عن المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد "جيم أوفر" والذي تم الانتهاء من تصويره قبل أيام يعود إلى قلة عدد المشاهد التي تظهر فيها من ناحية، بالإضافة إلى ترشيحها لدور لا ترغب في تقديمه خصوصًا وأنها اتخذت قرارًا بالابتعاد عن أدوار الإغراء.

وقالت مروى إن الفيلم عرض عليها عن طريق المنتج ولكنها لم تتحمّس له ولم تشارك فيه،

لافتة إلى أن ما نشر عن مغادرتها لأستوديو التصوير بسبب خلاف بينها وبين المخرج على عدد مشاهدها غير صحيح، لكونها لم توافق من الأساس على المشاركة في الفيلم.
وذكر موقع صحيفة القدس الإليكتروني أنها تشارك في بطولة فيلم "مشروع لا أخلاقي"، ومن ثم ليس لديها ما يدفعها للموافقة على أن تشارك في فيلم
سينمائي بعدد مشاهد قليلة في وقت تقدم فيه بطولة فيلم آخر، وأكد أنها تتحمس للأدوار الجيدة التي تبتعد عن محاولة استغلال جسدها كفنانة إغراء.
وأكدت مروى أن لديها مشروعًا مسرحيًا في الوقت الحالي بعنوان "أحفاد ريا وسكينة" ستقوم ببطولته، حيث تعقد جلسات عمل مع المخرج للوقوف على تفاصيله، مؤكدة أن العمل سيقدمها بشكل جديد ومختلف.
وأضافت مروى أنها ستشارك في إحياء حفلات أعياد الربيع في مصر، فضلاً عن وجود جولة لديها في دول الخليج للمشاركة في إحياء عدة حفلات زفاف خلال الفترة المقبلة.

أهم الاخبار