رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد حفظي يوضح حقيقة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت - إيمان محمد:

كشف المنتج والسيناريست محمد حفظي، حقيقة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتب "حفظي" في تدوينة عبر صفحته، قائلًا: "بيان للتوضيح.. علي مدار الأيام الماضية قرأت اتهامات بأنني أقوم بالتطبيع مع إسرائيل لمشاركتي في فيلم "حادثة النيل هيلتون" الذي يقال إنه يسيء الى الشرطة المصرية وتم عرضه مؤخرا في مهرجان إسرائيلي.

وتابع "بعد سماع تلك الاتهامات سارعت بتوضيح الامر علي صفحتي علي الفيسبوك و نفيت تماما مشاركتي أو مشاركة شركتي و أن لا علاقة لي بإنتاج الفيلم علي الإطلاق، بالرغم من ذلك تناول برنامج مساء دريم الشائعة نفسها بشكل مهين لشخصي وبتجاهل تام للنفي الذي كتبته عل صفحتي".

واستكمل حديثه، قائلًا: " إن كانوا حاولوا بالفعل الاتصال بي فاشكرهم علي ذلك وأودّ من خلال هذه الرسالة

إعادة التأكيد بأنني لست شريك واسمي واسم شركتي غير متواجدين علي الإطلاق في أي مكان بتتر الفيلم سواء في تتر النهاية أو البداية وأنني لست مسؤولا عن مضمون الفيلم أو عرضه في إسرائيل أو أي مكان آخر.. أتمني من الجهة صاحبة الإدعاء أو الإعلاميين الذين يتناولون الخبر ان يتأكدوا من صحته أو علي الأقل تقديم المستندات التي تثبت إدعاءهم قبل نشر مثل هذه الاتهامات و انتظر من فريق إعداد البرنامج نشر وإعلان النفي والتكذيب الذي نشرته على صحفتي ومن خلال هذا البيان".