رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نرمين ماهر: أتوقع نجاحاً كبيراً لـ «سلسال الدم»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت – إيمان محمد:

بدأت حياتها بالاشتراك فى مسابقة ملكة جمال مصر، ثم الإعلانات ثم كموديل بعدد من الأغانى المصورة حتى شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

واستطاعت الفنانة نرمين ماهر فى وقت قصير  أن تضع نفسها وسط النجوم بمشاركتها فى عدد من الأعمال الدرامية فى وقت قصير، حيث شاركت فى بعض الأعمال المهمة ومنها مسلسل «سلسال الدم» فى جميع أجزائه، «جبل الحلال»، «فرح ليلي»، «عرفه البحر».

حيث أعربت ماهر، عن سعادتها، بمشاركه مسلسل «سلسال الدم» الجزء الأخير فى دراما رمضان، لافته إلى أنها واثقة من نجاح هذا العمل قبل طرحه على شاشة التليفزيون.

وتابعت قائلة «مسلسل سلسال الدم هو العمل الوحيد الذى يدخل دراما رمضان ومعه جمهور كبير لأنه لايوجد أحد من المواطنين لم يشاهدوا جزءا واحدًا من هذا العمل لذلك متوقعه نجاحه بنسبة كبيرة قبل طرحه فى رمضان كما أتوقع ايضًا أن يتضاعف النجاح بشكل كبير خلال عرض الجزء الأخير الذى سينافس بقوة فى شهر رمضان نظرًا لأنه العمل الوحيد الذى يشارك فى السباق الرمضانى بناء على رغبة وطلب الجمهور ".

واستكملت حديثها قائلًا «أحب أوجه رسالة لكل جماهير المسلسل الذين هم منتظرون العمل ان فريق المسلسل ينتظر عمله مثلكم بالظبط بالإضافة إلى ذلك فأنا سعيدة جدًا بالعمل مع النجوم الكبار الذين يشاركون فى هذا المسلسل على مدار السنوات الماضية مثل الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان الكبير رياض الخولي».

وعن أحداث الجزء الأخير قالت :" يواصل الممثلون الصراع المُمتد بين «نصرة» و"هارون"، ويُحاول أفراد كُل عائلة الانتصار بكل الطرق، وبينما الصراع يصل إلى الذروة تنطلق ثورة 30 يونية لتحمل الكثير من المُفاجآت».

وعن الدور الذى تجسده فى الجزء الأخير قالت :"شخصية (بسمة) التى أجسدها فى سلسال الدم محورية وصعيدية تحمل العديد من المفاجآت فى الجزء الأخير حيث أن

بسمه ستكون أقوى من الأول فى محاولة لأخذ حقوقها كاملة».

وعن مسلسل «خط ساخن» قالت: «سعيدة جدًا بالعمل مع الفنان الكبير صلاح عبدالله وحسين فهمى ونضال الشافعى والفنانة السورية سلاف فواخرجى وجميع طاقم العمل وتدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية التى طرأت على المجتمع المصرى فى الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة (عالية) التى تجسد دورها الفنانة سلاف فواخرجى بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون فى الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط فى جريمة قتل».

وعن الدور التى تجسده فى «خط ساخن» قالت :"ان المؤلفة فوزية حسين أبرعت فى كتابه السيناريو بشكل جيد جدًا لذلك عندما عرض على ذا العمل وافقت على الفور كما أن المخرج الكبير حسنى صالح أبدع فى إخراج العمل بشكر مميز جدًا لذلك أحب ان أوجه له الشكر بالعمل معه».

وأضافت نرمين قائلة «واجسد خلال أحداث العمل شخصية فتاه تدعى (مروة) وهى عنيده ومشاكسه وتهتم باحلامها وطموحاتها فقط فهى شخصية غامضه أوى ومختلفة جدًا عن شخصيتى فى (سلسال الدم) وهذا الشئ مبسوطة جدًا به لذلك أشعر بأننى أنافس نفسى لأن كل هذا يشجعنى على النجاح ويجعل شريحه أكبر من الجمهور تتابعنى ".