رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حماقي يستانف تسجيل ألبومه في شهر رمضان

محمد حماقي
محمد حماقي

كتب - حمدي طارق :

بعد ان انتهي النجم محمد حماقي من المشاركة في الموسم الرابع من برنامج " ذافويس" مع كل من " عاصي الحلاني و اليسا و احلام " و الذي انتهي بفوز المتسابقة العراقية " دموع" ، يعود حماقي خلال شهر رمضان لاستئناف العمل في البومه الجديد و المقرر طرحه بعد انتهاء كاس العالم من العام الحالي 2018.

حماقي يتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " امير طعيمة و ايمن بهجت قمر و خالد تاج الدين و محمد يحيي و خالد عز و مدين و توما و تميم و أحمد صلاح حسني و بهاء الدين محمد " ، و انتهي حتي الان من اختيار معظم اغاني الالبوم و يتبقي له فقط تسجيل بعض الأغاني .

و أكد النجم الكبير في تصريحات للوفد انه لن يقوم بتاجيل ألبومه بعيدا عن صيف العام الحالي ،و اشار ان الالبوم هو أولوياته خلال الفترة المقبله و بعد طرحه بالأسواق سيكون هناك مجموعة من الحفلات الكبيرة احتفالا مع جمهوره بالألبوم.

و اضاف ان سبب عدم طرح الالبوم العام الماضي

هو عدم اهتمامه بالتواجد بألبوم غنائي جديد في وقت محدد ، ولكن اهتمامه الاول بالجودة و قيمة العمل الموجه لجمهوره ، و الذي يحرص دائما ان يكون عند حسن ظنه و ثقته .

و علي صعيد اخر قال حماقي : تجربة " ذا فويس" من انجح تجارب مشاوري الفني و فخور للغاية بالمشاركة في هذا الحدث العريق مع زملائي المدربين ، فالمواهب المشاركة هم بالفعل مستقبل الغناء علي ساحتنا العربية ، و البرنامج بالنسبة لهم هو نقطة البداية .

و هنئ حماقي الفنانة الخليجية أحلام علي فوز متسابقتها العراقية " دموع " باللقب ، و قال : هذا نابع من جهد كبير بذله كل من احلام و دموع ، و اتمني التوفيق للجميع.