حماقي يستانف تسجيل ألبومه في شهر رمضان

فن وثقافة

الأربعاء, 16 مايو 2018 18:55
حماقي يستانف تسجيل ألبومه في شهر رمضانمحمد حماقي

كتب - حمدي طارق :

بعد ان انتهي النجم محمد حماقي من المشاركة في الموسم الرابع من برنامج " ذافويس" مع كل من " عاصي الحلاني و اليسا و احلام " و الذي انتهي بفوز المتسابقة العراقية " دموع" ، يعود حماقي خلال شهر رمضان لاستئناف العمل في البومه الجديد و المقرر طرحه بعد انتهاء كاس العالم من العام الحالي 2018.

حماقي يتعاون مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين و الموزعين منهم " امير طعيمة و ايمن بهجت قمر و خالد تاج الدين و محمد يحيي و خالد عز و مدين

و توما و تميم و أحمد صلاح حسني و بهاء الدين محمد " ، و انتهي حتي الان من اختيار معظم اغاني الالبوم و يتبقي له فقط تسجيل بعض الأغاني .

و أكد النجم الكبير في تصريحات للوفد انه لن يقوم بتاجيل ألبومه بعيدا عن صيف العام الحالي ،و اشار ان الالبوم هو أولوياته خلال الفترة المقبله و بعد طرحه بالأسواق سيكون هناك مجموعة من الحفلات الكبيرة احتفالا مع جمهوره بالألبوم.

و اضاف ان سبب عدم طرح

الالبوم العام الماضي هو عدم اهتمامه بالتواجد بألبوم غنائي جديد في وقت محدد ، ولكن اهتمامه الاول بالجودة و قيمة العمل الموجه لجمهوره ، و الذي يحرص دائما ان يكون عند حسن ظنه و ثقته .

و علي صعيد اخر قال حماقي : تجربة " ذا فويس" من انجح تجارب مشاوري الفني و فخور للغاية بالمشاركة في هذا الحدث العريق مع زملائي المدربين ، فالمواهب المشاركة هم بالفعل مستقبل الغناء علي ساحتنا العربية ، و البرنامج بالنسبة لهم هو نقطة البداية .

و هنئ حماقي الفنانة الخليجية أحلام علي فوز متسابقتها العراقية " دموع " باللقب ، و قال : هذا نابع من جهد كبير بذله كل من احلام و دموع ، و اتمني التوفيق للجميع.   

أهم الاخبار