عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 دولة في مسابقات المهرجان القاهرة الدولي الثاني لسينما الموبايل

القاهرة
القاهرة

كتبت - دينا دياب:
أعلن الإعلامي حاتم سالم، رئيس مهرجان القاهرة الدولي لسينما الموبايل، عن مشاركة 20 دولة عربية وأجنبية في مسابقات الدورة الثانية للمهرجان، وأنها تطلبت جهودًا كبيرة من لجنة التحكيم للمفاضلة بينها نظرًا للمستوى الجيد الذي تميزت به، وتنوع القضايا المطروحة بأقل الإمكانات، وتسليط الضوء على مواهب واعدة قامت بتوظيف الموبايل للتعبير عن أفكارهم.

وأضاف رئيس المهرجان، أن حفل توزيع الجوائز على الفائزين يقام في السادسة مساء الأحد 18 فبراير الجاري، ويتضمن عرض الأفلام القصيرة وتوزيع شهادات الفوز والتقدير وتكريم ضيوف الشرف في حضور السادة الدبلوماسيين ممثلي الدول المشاركة.

يتم خلال الحفل تكريم عدد من النجوم، إضافة إلى لجنة التحكيم التي يرأسها المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، وفي عضويتها الفنانة كندة علوش والسيناريست تامر حبيب، والفنانة منال سلامة، والمونتيرة أستاذ د. غادة جبارة، عميد معهد السينما السابق.

الدول المشاركة: فرنسا وأمريكا وسريلانكا وفنلندا وكرواتيا وإسبانيا واليونان والبرازيل وإستراليا والبرتغال والهند وكندا والإكوادور وبنجلاديش وإيطاليا وفنزويلا والجزائر والعراق والأردن ومصر.