عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللى كريم: "ذات" لن يركب موجة الثورة

 أكدت الفنانة نيللي كريم أن مسلسل "ذات"، الذي تستعد لتصويره بداية شهر فبراير المقبل، لن يستغرق في الخوض في تفاصيل ثورة 25 يناير لأن الأحداث ستنتهي باندلاع شرارة الثورة، مشيرة إلي أن فريق العمل حريص لى الالتزام بالنص الأصلي للرواية التي كتبها الروائي صنع الله إبراهيم.

وقالت كريم إن أحداث المسلسل تبدأ باندلاع ثورة 1952 وهو تاريخ ميلاد بطلة المسلسل وتنتهي مطلع عام 2011 مع انطلاق شرارة الثورة، لافتة إلى أن العمل يرصد التحولات السياسية والاجتماعية بمصر خلال تلك الحقبة من خلال شخصية البطلة التي تجسد دورها.
وأضافت الفنانة نيللي كريم أن المسلسل كان من المفترض أن يكون 15 حلقة فقط، ولكن كاتبة السيناريو مريم ناعوم والمخرجة كاملة أبوذكري قررا تحويله إلى 30 حلقة خاصة أن الرواية تحمل الكثير من التفاصيل التي يصعب تجاهلها أو اختصارها حتى لا نخل بمضمون العمل الأدبي.
وأعربت عن ثقتها في خروج المسلسل على نحو مشرف خاصة وأنها سبق لها التعاون مع أغلب فريق العمل

في فيلم "واحد صفر" الذي حقق نجاحا ملحوظا على المستويين النقدي والجماهيري.
وأشارت كريم إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل تبدأ اليوم الأحد بناء الديكور الخاص بالمسلسل داخل بلاتوه 2 بإستوديو النحاس تمهيدا لبدء التصوير مطلع شهر فبراير المقبل حيث من المقرر الانتهاء من المشاهد الداخلية بالمدينة قبل الانتقال إلى تصوير المشاهد الخارجية.
يذكر أن تحويل رواية "ذات" المأخوذ عن قصة للكاتب صنع الله إبراهيم إلى مسلسل كانت مجرد فكرة نهاية عام 2010 وبدأت بالفعل مريم ناعوم فى كتابته قبل ثورة 25 يناير، ولكن الشركة المنتجة تحمست بشكل كبير لانتاجه حيث ان أحداثه تتماشى مع الأحداث التى تمر بها البلاد حاليا.