رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجندى:السادات انبهر بـ"الباطنية" وأمر بعرضه فورا

فن

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011 12:33
الجندى:السادات انبهر بـالباطنية وأمر بعرضه فورارفضت اتهامها بأنها نجمة الإثارة
الوفد- متابعات:

كشفت الفنانة نادية الجندي أن الرئيس الراحل أنور السادات رفض منع الرقابة عرض فيلم "الباطنية" وأمر فورا بعرضه في دور السينما بعد أن شاهده في منزله وأبدى انبهاره بالفيلم -على حد وصفها- ؛ وقالت الجندي إن السادات كانت لديه رؤية فنية ناقدة وإعجابه بفيلمها دليل على تميز وبراعة موهبتها الفنية.

وانتقدت الفنانة نادية الجندي خلال لقائها أمس في برنامج "هذا أنا" على قناة mbc  اتهام البعض لها بأنها استغلت جسدها

في الإثارة في الأفلام، مؤكدة أنها موهوبة منذ صغرها وأن جميع أفلامها هادفة، مستشهدة بأنها كانت تقوم بتمثيل مشاهد صعبة بدون استخدام دوبلير، مما عرضها للإصابة أكثر من مرة .
وعن زواجها بالفنان الراحل عماد حمدي قالت نجمة الجماهير إن زواجها منه كان سببا في تأخر نجوميتها؛ حيث كان دائم الاعتراض على عملها بالفن ومنعها من الاستمرار فيه، موضحة
أن تلك الاعتراضات كانت بداية المشكلات بينهما والتي أدت في النهاية إلى انفصالهما.
وقالت الجندي إنها تندرج من أسرة محافظة؛ فقد كان والدها رجلاً متدينًا وكانت تعتبره مثلها الأعلى وأخذت عنه تلك الصفة نافية أن يكون هناك تعارض بين تدينها وعملها في الفن.
وعن انفصالها عن المنتج محمد مختار بعد زواج دام 20 عاما صرحت الفنانة نادية الجندي بأن فترة ارتباطهما كانت من أحلى الفترات في حياتها وأن سبب طلاقهما أنها اعترضت على رغبة مختار في خوض تجربة التمثيل فقد كان منتجًا ناجحا وأن أعداء النجاح هم من دفعوه لذلك وفرقوا بينهما.

 

أهم الاخبار