رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زيروكس تطلق أجهزة WorkCentre 3550 الذكية متعددة الوظائف

تكنولوجيا

الأربعاء, 14 سبتمبر 2011 14:13
خاص: بوابة الوفد

أعلنت شركة زيروكس مصر عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من أجهزة WorkCentre 3550 الذكية متعددة الوظائف أحادية اللون, والتي تمتاز بقوة تحمل فائقة وقدرات عالية تمكنها من مواجهة ضغوط العمل المتزايد في مختلف القطاعات.

قال حازم الحسيني, مدير قطاع مبيعات الاسواق العامة بزيروكس مصر أن اجهزة الطابعة الجديدة تعمل علي تلبية الاحتياجات المعقدة للشركات المعاصرة، وتمكن هذه

الشركات من إدارة الكميات الضخمة من البيانات والمستندات بانسيابية وسهولة تامة لزيادة كفاءة العمليات التشغيلية بالشركة, حيث تجمع الأجهزة الجديدة بين الأداء القوي والخصائص المبتكرة التي تساعد علي زيادة القدرات الإنتاجية والتنافسية للشركات.
وأضاف أن مزايا المسح الضوئي وإرسال الفاكس في أجهزة WorkCentre 3550 تتيح إمكانية إرسال
المستندات بطرق مختلفة مثل: إرسال المسح الضوئي عبر الشبكة إلى الحاسب الشخصي أو إلى البريد الإلكتروني مباشرة، أو توجيه المستندات إلى جهاز فاكس آخر وغيرها من الخيارات.
ولفت إلى سهولة نقل الملفات من الجهاز والقيام بالمسح الضوئي مباشرة إلى ذاكرة " USB" , بالإضافة إلى استناد الأجهزة الجديدة على برنامج التعرف الضوئي على الحروف  Optical Character Recognition, والذي يعمل على تحويل المستندات الورقية بسرعة وسهولة إلى نسخ إلكترونية قابلة للتحرير ويمكن إدارتها بسهولة.
 

أهم الاخبار