رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيروكس تطلق أجهزة WorkCentre 3550 الذكية متعددة الوظائف

أعلنت شركة زيروكس مصر عن إطلاقها مجموعتها الجديدة من أجهزة WorkCentre 3550 الذكية متعددة الوظائف أحادية اللون, والتي تمتاز بقوة تحمل فائقة وقدرات عالية تمكنها من مواجهة ضغوط العمل المتزايد في مختلف القطاعات.

قال حازم الحسيني, مدير قطاع مبيعات الاسواق العامة بزيروكس مصر أن اجهزة الطابعة الجديدة تعمل علي تلبية الاحتياجات المعقدة للشركات المعاصرة، وتمكن هذه الشركات من إدارة الكميات الضخمة من البيانات والمستندات بانسيابية وسهولة تامة لزيادة كفاءة العمليات التشغيلية بالشركة, حيث تجمع الأجهزة الجديدة بين الأداء القوي والخصائص المبتكرة التي تساعد علي زيادة القدرات الإنتاجية والتنافسية للشركات.
وأضاف أن مزايا المسح الضوئي وإرسال الفاكس في أجهزة WorkCentre 3550 تتيح إمكانية إرسال المستندات بطرق

مختلفة مثل: إرسال المسح الضوئي عبر الشبكة إلى الحاسب الشخصي أو إلى البريد الإلكتروني مباشرة، أو توجيه المستندات إلى جهاز فاكس آخر وغيرها من الخيارات.
ولفت إلى سهولة نقل الملفات من الجهاز والقيام بالمسح الضوئي مباشرة إلى ذاكرة " USB" , بالإضافة إلى استناد الأجهزة الجديدة على برنامج التعرف الضوئي على الحروف  Optical Character Recognition, والذي يعمل على تحويل المستندات الورقية بسرعة وسهولة إلى نسخ إلكترونية قابلة للتحرير ويمكن إدارتها بسهولة.