رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القومي للاتصالات" يقر جزاءات للتعامل مع المخالفات

تكنولوجيا

الثلاثاء, 07 أبريل 2015 16:45
القومي للاتصالات يقر جزاءات للتعامل مع المخالفاتخالد نجم وزير الاتصالات
القاهرة – بوابة الوفد - جهاد عبدالمنعم

اجتمع مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برئاسة المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم، وقد أقر المجلس لائحة جزاءات جديدة تعطي الجهاز الحق الكامل وتفعيل دوره في التعامل مع جميع مخالفات شركات الاتصالات العاملة بالسوق.

أكد المهندس خالد نجم، أهمية التركيز في الوقت الحالي على تدقيق قواعد بيانات العملاء لدى شركات المحمول لما يحمله هذا الموضوع من أهمية كبيرة

للأمن القومي المصري، كما أشار إلى ضرورة العمل على تحسين جودة خدمات المحمول المقدمة للمواطنين، وناقش الوزير خلال الاجتماع موضوع أسعار خدمات الإنترنت وأكد أن الوزارة ستخاطب الشركات لتقديم مقترحاتها لخفض أسعار الخدمة خلال أسبوعين من الآن، ليقوم الجهاز بدراسة العروض المقدمة من الشركات لإقرارها.
كما أشار الوزير بالاجتماع إلى
أهمية عدم السماح بالممارسات الاحتكارية لأي من شركات الاتصالات العاملة بالسوق، للحفاظ على حقوق المستخدمين في إطار قواعد المنافسة الحرة.
وصرح المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأن لائحة الجزاءات الجديدة التي أعدها الجهاز وأقرها مجلس الإدارة تعد أداة قوية لمحاسبة المخالفين وتعطي الجهاز آليات في تفعيل دوره لتنظيم قطاع الاتصالات بكفاءة وإحكام الرقابة عليه. ويعد هذا الاجتماع هو الاجتماع الأخير للأعضاء الحاليين لمجلس الإدارة، وسوف يعلن عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الجهاز خلال الشهر الحالي.
 

أهم الاخبار