رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. تسجيل الدخول إلى نفس حساب WhatsApp على 4 هواتف

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

 أعلن مارك زوكربيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Facebook، الثلاثاء، أن WhatsApp يطرح أخيرًا خيار للمستخدمين لتسجيل الدخول إلى تطبيق المراسلة من أكثر من هاتف واحد.

 

 10 رسائل خادعة على WhatsApp احذرها

 

 فتح حساب واتساب على 4 هواتف

 

 من خلال الانتقال إلى Facebook، قال زوكربيرج: "بدءًا من اليوم، يمكنك تسجيل الدخول إلى نفس حساب WhatsApp على ما يصل إلى أربعة هواتف".


 حتى الآن، لم يتمكن مستخدمو WhatsApp من استخدام سوى حساب WhatsApp واحد على هاتف واحد - وهو إعداد لطالما اشتكى المستخدمون منه.

 

 لا يمكن التحقق من حساب WhatsApp الخاص بك إلا برقم هاتف مسجل واحد، إذا كان لديك هاتف مزود ببطاقتي SIM، فيرجى ملاحظة أنه لا يزال يتعين عليك اختيار رقم واحد للتحقق باستخدام WhatsApp، لا يوجد خيار للحصول على حساب WhatsApp تم التحقق منه برقمي هاتف مختلفين، الأسئلة الشائعة عن WhatsApp.

 

 ومع ذلك، في الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين توصيل WhatsApp على الويب، وأجهزة Android اللوحية، والهواتف المرافقة، والأجهزة الأخرى عن طريق ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة بهاتفهم الأساسي في المرة الواحدة.

 

 وفقًا لـWhatsApp، سيتم طرح الميزة الجديدة - التي ستسمح بمزامنة رسائل المستخدمين عبر الأجهزة بما في ذلك الهواتف الأخرى - لجميع المستخدمين في غضون الأسابيع المقبلة.

 

 لذلك، إذا تم إيقاف تشغيل أحد الأجهزة، فسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق على الأجهزة الأخرى.

 

 WhatsApp - مع أكثر من 2 مليار مستخدم - هو واحد من أكبر خدمات المراسلة. ومع ذلك،

فقد كان نقص الدعم متعدد الهواتف نتيجة لدعم التشفير الكامل من طرف إلى طرف للمحادثات والمكالمات.

 

 ومع ذلك، في عام 2021، بدأت الشركة في اختبار التوافق متعدد الأجهزة مع مستخدمين تجريبيين محددين.

 

 أعلنت Meta - المعروفة سابقًا باسم Facebook - قبل عامين أنها طورت تقنية جديدة لمزامنة الرسائل عبر الأجهزة دون المساس بحماية التشفير من طرف إلى طرف.

 

 يقدم منافسو WhatsApp مثل Telegram وMessenger بالفعل مزامنة متعددة الأجهزة للرسائل؛ ولكن لم يكن لديهم دعم للتشفير من طرف إلى طرف.

 

 في العام التالي، طرح WhatsApp ميزته متعددة الأجهزة للجميع، لكنه لم يدعم هواتف متعددة.

يطرح WhatsApp أيضًا طريقة جديدة لربط الأجهزة باستخدام رمز لمرة واحدة.

 

 أعلن منشور مدونة للشركة: "يمكنك الآن الحصول على رمز يستخدم لمرة واحدة عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول على WhatsApp Web، والذي يمكنك استخدامه لربط الأجهزة بدلاً من مسح رمز QR على هاتفك المحمول، سنجعل هذه الميزة متاحة لمزيد من الأجهزة المرتبطة في المستقبل".