عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل بطارية HUAWEI nova Y70 طويلة الأمد

HUAWEI nova Y70
HUAWEI nova Y70

 نبحث دائما عن هاتف يرضينا بمميزات قوية تكون كافية لاستخداماتنا اليومية، فسلسلة هواتف HUAWEI nova Y على الرغم من تصنيفها من الفئة الاقتصادية إلا أنها تنافس الفئات الأكثر تطور منها لتقديمها مميزات أكثر من احتياجاتنا اليومية وبسعر أكثر تنافسية.

HUAWEI nova Y90.. هواوي تقدم 4 هواتف جديدة 

يأتي هاتف  HUAWEI nova Y70 بقوة بطارية 6000 مللي أمبير مع تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5، وشاشة عرض كاملة مقاس 6.75 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل ومساحة تخزين كبيرة بسعة 128 جيجابايت.

 

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بمزيج من الميزات المثيرة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدم، مما يمنحهم جهازًا عمليًا وعالي الجودة مع مساحة للترفيه اللامتناهي. لقد وضعنا أيدينا على هذا الهاتف الذكي الجديد وهذا هو سبب اعتقادنا بأنه وحش هاتف ذكي من الفئة الاقتصادية.

 

توفر البطارية الكبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في هاتف HUAWEI nova Y70 طاقة لمدة 3 أيام بشحنة واحدة كاملة. كما يسمح عمر البطارية القوي بثمانية مجالات استهلاك محسّنة بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من هواوي لتوفير الطاقة.

 

يدعم هاتف HUAWEI nova Y70 تقنية HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط، والتي تتيح تشغيل الفيديو لمدة ثلاث ساعات متواصلة بعد شحن لمدة عشر دقائق فقط. يوفر هذا الوقت للمستخدمين، ويسمح لهم باستخدام أجهزتهم بشكل أكبر، ويمنعهم من القلق بشأن طاقة البطارية أثناء تواجدهم خارج المنزل. 

 

يتميز هاتف HUAWEI nova Y70 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 6.75 بوصة، وهي شاشة أكبر من الطرازات السابقة. مع الشاشة الجديدة، يمكنك بسهولة مشاهدة المحتوى بحجم أكبر، سواء كان ذلك من خلال بث مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب أو

مشاهدة الصور. تصميم الشاشة نفسها أنيق وبسيط، مع شق ضيق لتحقيق أقصى استفادة من شاشة هاتفك المحمول. 

 

تتيح الكاميرا الثلاثية المزودة بالذكاء الاصطناعي الموجودة على الجهاز تصويرًا قويًا وعالي الجودة مباشرة من هاتفك الذكي. تتكون الكاميرا الثلاثية من كاميرا رئيسية عالية الدقة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية تبلغ 120 درجة بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا بعمق 2 ميجابكسل. 

 

يأتي هاتف HUAWEI nova Y70 بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 170 حلقة من مسلسلات التلفزيونية و 13000 أغنية وأكثر من 60 فيلمًا. إذا احتاج المستخدمون إلى مزيد من السعة التخزينية لجميع المحتويات المفضلة لديهم، الهاتف يدعم تركيب بطاقة MicroSD بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت.

 

تساعد تقنية ضغط الملفات الفائقة EROFTS على تنزيل المحتوى بسرعة وسهولة. مع هذه الكمية الكبيرة من التخزين، لا داعي للقلق بشأن التقاط الكثير من الصور أو تنزيل الكثير من ألبومات الموسيقى.

 

يتوفر متجر AppGallery الموثوقة والمبتكرة وسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova Y70 حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.