عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

HUAWEI nova Y90.. هواوي تقدم 4 هواتف جديدة

HUAWEI nova Y90
HUAWEI nova Y90

عقدت شركة Huawei Mobile South Africa حدثًا هذا الأسبوع في حرمها الجامعي في جوهانسبرج لعرض أحدث أجهزتها متوسطة المدى. تحقيقًا لهذه الغاية، تمتلك الشركة أربعة طرازات جديدة من الهواتف الذكية من Nova تتجه إلى شواطئنا، وستتوفر ثلاثة منها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

HUAWEI nova 9 SE.. هل هو أفضل هواتف الفئة المتوسطة

HUAWEI nova Y90

هذه الأجهزة الثلاثة هي Nova 10 و Nova 10 Pro و Nova Y90، والتي يجب أن تكون متاحة للطلب المسبق أو الشراء محليًا اعتبارًا من 22 سبتمبر. في وقت ما في المستقبل القريب، سيتم إطلاق Nova 10 SE أيضًا في SA، لكن Huawei لم تؤكد بعد توفرها، ولا أسعارها الموصى بها في وقت كتابة هذا التقرير.

على هذا النحو، سنحتاج إلى الانتظار لسماع المزيد في المقدمة، ولكن في الوقت الحالي هناك ثلاثة هواتف جديدة على الأقل للنظر فيها.

 

مواصفات سلسلة HUAWEI nova 

 

سنبدأ من الأعلى ونعمل في طريقنا إلى الأسفل، مع كون 10 Pro نقطة جذب النجوم هنا.

لغة التصميم لسلسلة 10 متشابهة في جميع أجهزتها، مع وجود كاميرا خلفية جديدة تسمى Star Orbit Ring. تم إعطاؤه لونًا ذهبيًا لتبرز أمام خيارات ألوان Starry Silver و Starry Black من سلسلة 10، مع إضافة بعض اللمسات الذهبية الأخرى إلى المزيج أيضًا.

HUAWEI nova Y90

أما بالنسبة لمصفوفة الكاميرا الموجودة داخل السكن المذكور في جهاز 10 Pro، فهي تتميز بعدسة أساسية بدقة 50

ميجابكسل وخيار ماكرو واسع للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. تعد الأشياء الأمامية مثيرة للاهتمام أيضًا ، حيث تركز Huawei قليلاً على صور السيلفي ومدونات الفيديو حيث يحتوي جهاز 10 Pro على زاوية عريضة للغاية بدقة 60 ميجابكسل وعدسة صورة بدقة 8 ميجابكسل. يضاف إلى ذلك تتبع الكائن ووضع العرض المزدوج ، جنبًا إلى جنب مع تقريب رقمي 5x بدون فقدان.

 

النظام العادي 10 يستخدم نفس النظام في الأمام والخلف، مع الاختلافات الرئيسة بين الاثنين هي أحجام / جودة العرض وقدرات البطارية / وظائف الشحن.

 

تحقيقا لهذه الغاية، يتميز 10 Pro و 10 بشاشة 6.78 و 6.67 بوصة على التوالي، مع بطارية 4500 مللي أمبير في السابق و 4000 مللي أمبير في الثانية. يحتوي جهاز 10 Pro على خدعة إضافية تتمثل في دعم الشحن السريع بقوة 100 وات للحصول على بطارية مشحونة بالكامل في 20 دقيقة.