رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Awesome Games Done Quick تجمع 2.6 مليون دولار للأعمال الخيرية

Awesome Games Done
Awesome Games Done Quick

 مع أول حدث لها لعام 2023، جمعت شركة Awesome Games Done Quick (AGDQ) من GDQ أكثر من 2.6 مليون دولار لمؤسسة Prevent Cancer Foundation.

 

بعد أكثر من أسبوع من عرض بعض أفضل متسابقي السرعة في العالم لمهاراتهم، شهد AGDQ 2023 منح 21527 متبرعًا بمتوسط 66.35 دولارًا. في حين أن الحدث لم يصل إلى الرقم القياسي البالغ 3.4 مليون دولار من AGDQ 2022 الذي تم جمعه للجمعيات الخيرية منذ عام تقريبًا، شهد AGDQ 2023 تبرعًا واحدًا قدره 100000 دولار. في واحدة من أكثر لحظات الماراثون التي لا تنسى، سجل أحد اللاعبين أيضًا رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا في Super Mario Galaxy 2.


للسنة الثالثة على التوالي، أقيمت AGDQ عبر الإنترنت بالكامل. كان من المقرر في البداية أن يتم الحدث في Flordia أمام جمهور مباشر. ومع ذلك، قرر

المنظمون في النهاية ضد هذه الخطة بسبب سياسات COVID-19 للدولة و "العدوان المتزايد تجاه أفراد مجتمع الميم.

 

شهد AGDQ 2023 أيضًا الحدث الأخير لمؤسس Games Done Quick مايك أوياما. قال لمجلة The Verge قبل بداية ماراثون هذا الشهر: "أدركت أنني بحاجة إلى الاعتناء بصحتي ونوعًا من التركيز على الأنشطة المختلفة". خلال 13 عامًا من Uyama في GDQ، جمعت المنظمة أكثر من 41 مليون دولار للأعمال الخيرية. جيد جدًا لحدث بدأ في الطابق السفلي.

 

 يمكنك مشاهدة جميع العروض السريعة من AGDQ 2023 على قناة GDQ على YouTube. سيقام الحدث الرئيس التالي للمنظمة في الربيع عندما تنطلق الألعاب الصيفية Done Quick في 28 مايو. في العام الماضي، جمع الحدث أكثر من 3 ملايين دولار لأطباء بلا حدود.