رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Blizzard تسهل فتح أبطال Overwatch 2 الجدد

 Overwatch 2
Overwatch 2

كان أحد التغييرات الرئيسة (والمثيرة للجدل) التي أجرتها Blizzard في Overwatch 2 هو إيجاد أبطال جدد خلف تمريرة معركة. ومع ذلك، سيكون من الأسهل على اللاعبين فتح أحدث شخصية، راماترا، في الموسم الثاني من اللعبة.

 

لن يحتاج اللاعبون الذين يختارون المسار المجاني لتمرير المعركة إلى تجاوز أكبر عدد ممكن من المستويات قبل أن يتمكنوا من استخدام الدبابة الجديدة في جميع أوضاع اللعبة. يجب أن يعني جعل بعض التحديات الأسبوعية أقل من عمل روتيني أنه يمكن للاعبين الارتقاء بمستوى أسرع أيضًا.

 

 

كتب آرون كيلر، مدير لعبة Overwatch 2، على تويتر: "بعد مراجعة بيانات الموسم الأول، ننقل راماترا إلى المستوى 45 من Battle Pass ونجعل إكمال بعض التحديات الأسبوعية أسهل، متحمسون لكم جميعًا لرؤية كل ما هو جديد في الموسم الثاني بدءًا من غدًا".


على الرغم من أن Blizzard يمكن أن تنقل الأبطال مرة أخرى إلى مستويات أعلى من تمريرة المعركة في المواسم المستقبلية، إلا أن هذا يبدو غير مرجح نظرًا لرد الفعل العنيف الذي تلقته في الموسم الأول. بمجرد أن تراجعت مشكلات الإطلاق وتمكن الجميع من تسجيل الدخول، كان على اللاعبين الجدد الوصول إلى المستوى 55 من تمريرة المعركة المجانية لفتح Kiriko، الأمر الذي استغرق العديد من الأشخاص وقتًا طويلاً. بدلاً من ذلك، يمكنهم شراء البطاقة المميزة، والتي تكلف حوالي 10 دولارات، لإضافة الدعم إلى قائمتهم على الفور.

 

تمكن اللاعبون القادمون إلى Overwatch 2 من اللعبة الأصلية من الوصول إلى Kiriko مجانًا، بالإضافة إلى Junker Queen و

Sojourn.

 

سيتمكن أولئك الذين يشترون التذكرة المميزة للموسم الثاني من الوصول إلى راماترا على الفور أيضًا. لقد أمضيت بعض الوقت في التدريب العملي مع البطل الجديد، الذي يمكنه التحول إلى أشكال مختلفة وهو يدور حول سد الفجوة بين فريقه والعدو.

 

بمجرد أن يقترب، يمكنه أن يتسبب في أضرار مدمرة، خاصة وأن قدرته النهائية يمكن أن تستمر إلى أجل غير مسمى. تبدو Ramattra كإضافة قوية (وممتعة!) إلى القائمة، مما قد يدفع المزيد من لاعبي الدبابات إلى دفع ثمن التمريرة المتميزة لفتحه بأسرع ما يمكن.

 

ومع ذلك، فإن إضافة خزان جديد إلى المزيج يمكن أن يجعل أوقات الانتظار أطول للعديد من الأشخاص. لا يختار عدد كافٍ من اللاعبين أبطال الدعم ، مما أدى إلى فترات انتظار طويلة للدبابات وإلحاق الضرر باللاعبين للدخول في المباراة. تخطط Blizzard لجعل الدعم أكثر متعة ومكافأة للعب ، ولكن عندما يتم تقديم شخصيات جديدة إلى أدوار أخرى، قد يرغب اللاعبون على الأرجح في تجربتها بدلاً من ذلك.

 

راماترا أبعد ما تكون عن الإضافة الوحيدة في الموسم الثاني. هناك موضوع الأساطير اليونانية ويتضمن ممر المعركة جلودًا تشيد بأمثال زيوس وبوسيدون. هناك أيضًا خريطة جديدة وتغييرات في التوازن للعديد من الأبطال ووضع جديد محدود الوقت سيتم نشره في يناير.