رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيلون ماسك يتنحى عن رئاسة تويتر

إيلون ماسك، مالك
إيلون ماسك، مالك تويتر الجديد

 على الرغم من توليه زمام الموقع مؤخرًا وإحداث تغييرات زلزالية، مما دفع المستخدمين إلى التساؤل عما إذا كان Twitter سيختفي، يقول Elon Musk إنه يأمل في تقليل وقته في الشركة والعثور على رئيس تنفيذي جديد.

 

 إيلون ماسك يهدد موظفي Twitter

 

 إيلون ماسك خارج تويتر:

 

 وفقًا لتقارير رويترز، قال ماسك لأحد قضاة ولاية ديلاوير إنه يخطط لتقليل وقته على تويتر والعثور على شخص آخر لإدارته بمرور الوقت، هذا شيء قاله للمستثمرين أيضًا، مما يشير إلى أن فترة عمله كرئيس تنفيذي لتويتر مؤقتة فقط.


 منذ استحواذها على وسائل التواصل الاجتماعي منصة التغريد الشهيرة بعد الحصول عليها مقابل 44 مليار دولار، احتل ماسك العناوين الرئيسة في كل خطوة جديدة، بما في ذلك التسريح الجماعي للعمال على تويتر والتغيير في أداة التحقق من الحساب.

 

 كانت هذه التحركات مصحوبة بتقارير إضافية، مثل الطريقة غير الفعالة التي تم بها إبلاغ موظفي تويتر بتسريحهم للعمال، وكيف تم استخدام ميزة Twitter Blue على الفور لانتحال شخصية

حسابات Twitter الرسمية لإلقاء النكات.

 

 يقول ماسك في الواقع إنه لا يريد أن يكون الرئيس التنفيذي لأية شركة، على الرغم من كونه الرئيس التنفيذي للكثير من الشركات، وهذا يشمل شركاتك مثل Tesla و SpaceX، لكن في الحالتين، أخبر ماسك القاضي أنه يرى أن دوره هو تسهيل التكنولوجيا الجديدة، في حين أن منصب الرئيس التنفيذي هو دور تجاري أكثر.

 

 إيلون ماسك في المحكمة:

 

 حدثت مثل هذه المحادثة مع القاضي أثناء شهادة ماسك حول ما إذا كان تسلا قد تصرفت بشكل مناسب في تسليم حزمة مدفوعات بقيمة 52 مليار دولار إلى الملياردير، وهو أمر آخر من الخلافات التي تورط فيها.