رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp يختبر وضع الفيديو المناسب للكاميرا الخاصة به

WhatsApp
WhatsApp

WhatsApp هو من بين أفضل تطبيقات المراسلة لنظام Android. لقد قطعت شوطًا طويلًا منذ أن استحوذت عليها Facebook Meta، مع الكثير من الميزات والإضافات الجديدة المفيدة.

 

9 اختصارات في WhatsApp Web يجب أن تعرفها

 

في الأشهر الأخيرة، اكتسبت خدمة المراسلة بعض التحسينات الطفيفة والمهمة في قابلية الاستخدام، بما في ذلك روابط المكالمات، والقدرة على إرسال رسائل لنفسك، وخيار إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت.

 

تم رصد معظم هذه الميزات في القناة التجريبية للتطبيق قبل طرحها للجمهور. يعمل واتساب الآن على تحسين قابلية الاستخدام آخر سيجعل تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك أسهل.

 

WhatsApp يصلح واجهة كاميرته على Android

 

اكتشف WABetaInto أن WhatsApp يعمل على واجهة كاميرا معدلة قليلاً لتطبيق Android الخاص به. حاليًا، إذا فتحت واجهة الكاميرا المدمجة في تطبيق المراسلة، فستحصل على زر مصراع مع أزرار للتبديل إلى الكاميرا الأمامية والانتقال إلى المعرض. يوجد زر لتبديل الفلاش في الزاوية العلوية اليمنى. لالتقاط مقطع فيديو، تحتاج إلى الضغط لفترة طويلة على زر الغالق. قد يكون هذا مرهقًا في بعض

السيناريوهات لأنك تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على زر الغالق أثناء التقاط مقطع فيديو.

WhatsApp- وضع الفيديو

يبدو أن WhatsApp يتطلع إلى تغيير هذا السلوك عن طريق إضافة وضع فيديو مخصص إلى تطبيق الكاميرا المدمج، والذي يمكن الوصول إليه بالتمرير الأيمن على عدسة الكاميرا.

 

سيؤدي ذلك إلى تسهيل تسجيل مقاطع الفيديو من داخل WhatsApp حيث لن تضطر إلى الاستمرار في الضغط على زر الغالق. ميزة أخرى لهذا الوضع هي أنه يسمح بالتبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية أثناء تسجيل مقطع فيديو - وهذا غير ممكن في وضع الصور. وإذا كنت ترغب في ذلك، فلا يزال بإمكانك التقاط مقاطع فيديو في وضع الصورة عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الغالق.