رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل تعطل واتساب في جميع أنحاء العالم

 تعطل واتساب
تعطل واتساب

 بدأ واتساب WhatsApp في العمل مرة أخرى للمستخدمين في بعض المناطق بعد ساعة على الأقل من التوقف.

 

عطل واتساب.. فشل إرسال واستقبال الرسائل في جميع أنحاء العالم

 

إذا كنت قد حاولت إرسال رسائل عبر WhatsApp ولم تمر، فأنت لست وحدك. تم تعطيل تطبيق المراسلة للعديد من المستخدمين حول العالم لمدة 30 دقيقة على الأقل.

 

استنادًا إلى المعلومات الواردة من Downdetector - لا تعمل الخدمة في عدة مناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأجزاء من أوروبا مثل المملكة المتحدة وإيطاليا والدول الآسيوية التي تشمل الهند وماليزيا واليابان و فيلبيني.

 

لا يمكن لمستخدمي WhatsApp الاتصال بالخدمة على الإطلاق أو تتعطل رسائلهم مع عجلة التحميل ولا يتم تسليمها. يبدو أن Instagram و Facebook يعملان بشكل جيد.

 

لا تؤثر المشكلة على WhatsApp على الهاتف المحمول فحسب، بل تؤثر أيضًا على

الويب. إنه لا يرسل رسائل أيضًا، وإذا حاولت إعداده الآن، فسيظل رمز الاستجابة السريعة الذي تحتاج إلى مسحه ضوئيًا باستخدام هاتف لربط حسابك في وضع التحميل. يؤثر توقف التطبيق، بالطبع، على الأشخاص في مواقع معينة أكثر من غيرهم. في بعض أجزاء العالم مثل البرازيل والهند، تستخدم الشركات الصغيرة التطبيق للتواصل مع العملاء وبيع البضائع وحتى لتلقي المدفوعات.

 

قال ميتا لـ Engadget في بيان: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في إرسال الرسائل ونعمل على استعادة WhatsApp للجميع في أسرع وقت ممكن".