رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة واتساب بعد ساعتين انقطاعًا

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

 بعد ساعتين من التقارير الأولى، يبدو أن WhatsApp يتعافى، حيث يتلقى العديد من المستخدمين الرسائل ويرسلونها. لقد تلقينا رسائل وأرسلناها على الخدمة في الدقائق القليلة الماضية، ولكن يبدو أنها لا تزال بطيئة، ولا يبدو أنها تعافت من جميع المستخدمين.

 

(شاهد) WhatsApp يواجه انقطاعًا عالميًا وMeta تتدخل

 

 يواجه WhatsApp انقطاعًا في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 25 أكتوبر، حيث أبلغ العديد من المستخدمين في جميع أنحاء أوروبا وأجزاء أخرى من العالم أن الخدمة لا تعمل. يواجه كتّاب Android Police أيضًا مشكلة التطبيق الذي لا يسمح لك بإرسال الرسائل أو استقبالها. يمكنك قراءة رسائلك الحالية، وسيتم الترحيب بأي رسائل جديدة ترسلها بساعة تشير إلى أنها لم يتم إرسالها.
 

قال متحدث باسم Meta، الشركة الأم لـ WhatsApp: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشكلة في إرسال الرسائل، ونعمل على استعادة واتساب للجميع في أسرع وقت ممكن، لا توجد حاليًا أي معلومات دقيقة حول موعد استئناف الخدمة.

 

يؤكد Downdetector كذلك على المشكلات التي

يبدو أنها بدأت في حوالي الساعة 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تباطأت التقارير بعد ساعة، ولكن يبدو أن المشكلة مستمرة مع استمرار الاتجاه في الموضوع على Twitter.

 

شهد أكتوبر الماضي انقطاعًا كبيرًا في جميع خدمات Meta ، حيث لم يتمكن المستخدمون من الاتصال بـ Facebook أو WhatsApp أو Instagram. تم التأكيد على أن هذه المشكلة مرتبطة بـ DNS (نظام أسماء النطاقات) الخاص بـ Facebook، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه مشكلة مماثلة هنا.

 

تم الإبلاغ عن حالات انقطاع في Facebook و Instagram على Downdetector، ولكن لم يكن أي منها دراماتيكيًا مثل الارتفاع المفاجئ في تقارير WhatsApp.