رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليونيل ميسي يصل PUBG MOBILE في احتفالات كأس العالم

ليونيل ميسي يصل PUBG
ليونيل ميسي يصل PUBG MOBILE

كأس العالم قادم وستحتفل لعبة PUBG Mobile بالموسم بحدث جديد. بما في ذلك، ستعتمد اللعبة على وصول ليونيل ميسي، من بين الأسطح المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث 2.3 أيضًا وضعًا جديدًا للعبة مع الإشارة إلى كرة القدم.

 

PUBG Mobile.. لعبة الهاتف الأعلى ربحًا في جميع أنحاء العالم

 

ليونيل ميسي قادم PUBG MOBILE

 

بالمناسبة، سيكون تحديث اللعبة الجديد للاعب الأرجنتيني كقائد لكأس PUBG MOBILE Global Chicken Cup بالمناسبة، أحد المستجدات هو إصلاح الخرائط المتعددة، بالإضافة إلى بعض الهدايا والمكافآت التي ستأتي إلى اللعبة لمنصات الهواتف المحمولة. ميزة أخرى هي أحذية ميسي الذهبية، والتي تعطي زيادة في السرعة.

 

ببجي موبايل.. الميزات الجديدة وجدول تحديث PUBG Mobile 1.6

 

هناك أيضًا إضافة "الكرة العجيبة"، والتي يمكن استخدامها لنقل المنافسين إلى نقطة الهبوط بعد ركلهم. بالإضافة إلى ذلك، تمت إعادة صياغة عمود منجم erangel بسبب وصول ملعب كرة القدم. ستحتوي اللعبة أيضًا على أنواع مختلفة من ساحات كرة القدم المنتشرة حولها، حيث يمكنك الحصول على إمدادات إضافية من خلال ركل الكرة العجيبة

في المرمى.

 

مقياس جديد تم تنفيذه على PUBG Mobile هو حدث United for Victoryin الذي يقوم فيه اللاعبون بتشكيل فرق ومساعدة بعضهم البعض في تسلق الترتيب من خلال الترتيب بهذا المعنى، سيتمكن أولئك الذين يلعبون اللعبة مع الأصدقاء من الاستمتاع بمزايا مثل نقاط التحدي المزدوجة والترتيب المحمي.


التحديث متاح في المتاجر اعتبارًا من الخميس (17) وسيستمر الحدث بشكله العام بين 20 نوفمبر و 3 ديسمبر. وبالمثل، فإن الإصدار 2.3 من اللعبة يجلب بداية الموسم 9 من الدورة 3

لا يزال في كأس العالم، تجدر الإشارة إلى أن Casimiro سيبث عدة مباريات في المسابقة وقد أعلنت Google عن بعض الأدوات لمساعدة الأوروبيين على متابعة الحدث.