رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

انخفاض سعر هاتف Pixel 6a من Google

تكنولوجيا

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 13:09
انخفاض سعر هاتف Pixel 6a من Google هاتف Pixel 6a من Google
كتبت – منة الله جمال:

 تم الكشف عن Pixel 7 هذا الأسبوع، ولكن إذا كنت تبحث عن هاتف جديد ولكن أكثر تركيزًا على الميزانية، فإن Amazon لديها صفقة ممتازة على Pixel 6a.

 

Google تصدم Qualcomm بهاتف Pixel 6a الجديد

 

سعر Pixel 6a في Amazon 
 

يمكنك اختيار واحد بسعر 349 دولارًا فقط لتوفير 100 دولار (خصم 22 بالمائة) - 21 دولارًا أرخص من أقل سعر حتى الآن. يعد هذا توفيرًا كبيرًا على الهاتف الذكي الذي تم الحصول عليه قبل شهرين فقط.

 

إذا كنت في السوق للحصول على هاتف ذكي متوسط ​​المدى، فإن Pixel 6a هو الاختيار الأفضل. إنه يقدم نفس شريحة Tensor مثل Pixel 6 و 6 Pro، بينما يمنحك أنقى تجربة Android ممكنة.

 

كما تحصل على جودة ممتازة للكاميرا مقابل السعر، بفضل الكاميرتين الخلفيتين بدقة 12 ميجابكسل والمستشعر الأمامي بدقة 8 ميجابكسل الذي يوفر صورًا وفيديو مشرقة وملونة. كما يأتي بتصميم

مميز، وشاشة OLED حادة مقاس 6.1 بوصة مغطاة بزجاج Gorilla Glass 3، وبطارية تدوم طويلاً، وحماية IP67 من الماء/ الغبار والمزيد.

 

لا تحصل على كل ما هو متاح في الرائد، بالطبع. معدل التحديث 60 هرتز ليس سلسًا مثل البكسل الأعلى أو A53 ​​من سامسونج. يقتصر التخزين على 128 جيجابايت، ولا يوجد شحن لاسلكي، وقد أسقطت Google مقبس سماعة الرأس الذي أحببناه في Pixel 5a - لذلك ستحتاج إلى دونجل للصوت السلكي. ومع ذلك، عند هذا السعر المنخفض الجديد، لا توجد العديد من الهواتف الأخرى التي يمكن أن تضاهيه.