رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google تصدم Qualcomm بهاتف Pixel 6a الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

يقال إن Google تعمل على هاتفها التالي متوسط ​​المدى - Pixel 6a. وفقًا لتقرير في 9to5Google ، فقد ظهرت بالفعل عمليات عرض مزعومة للهاتف الذكي عبر الإنترنت ، مما يمنحنا لمحة أولية عن الجهاز. الآن ، يشير تقرير إلى أن الهاتف قد يعمل على مجموعة شرائح Tensor الخاصة بالشركة. يقال أنه يأتي مدعومًا من مجموعة شرائح Google Tensor GS101. بعد سلسلة هواتف Pixel 6 ، سيكون هذا هو الهاتف الثالث الذي يعمل على غير Qualcomm SoC من Google. إذا اتضح أن هذا هو الحال ، فسيثبت أن Google جادة بشأن خطط معالجها وقد نراها في المزيد من أجهزة Google في السنوات القادمة.
بالنسبة لمواصفات Google Pixel 6a الأخرى التي تم الإبلاغ عنها ، فإن الكاميرات الموجودة على Pixel 6a ستكون أقل من Pixel 6. ويدعي التقرير أن فريق APK Insight قد اكتشف أن Pixel 6a سيحتوي على مستشعر أساسي Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل. وهو نفس المستشعر الذي يأتي مع هواتف Google من Pixel 3 إلى Pixel 5a. من المرجح أن يتم إقران المستشعر الرئيسي بمستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل IMX386.
يُقال إن Google Pixel 6a الذي يحمل الاسم الرمزي داخليًا Bluejay ، يقدم مستشعر IMX355 بدقة 8 ميجابكسل في المقدمة

لالتقاط صور سيلفي.
مواصفات Google Pixel 6a على الأرجح
من العروض التي تم تسريبها سابقًا للجهاز ، من المتوقع أن يأتي هاتف Pixel 6a بميزات تصميم مماثلة لسلسلة Pixel 6. في الصور المسربة ، يمكن للمرء أن يرى شريطًا أسود يعمل أفقيًا على الجزء العلوي الخلفي للهاتف ، ويحتوي على مستشعرين للكاميرا وفلاش LED. تمت مشاركة العروض بواسطة OnLeaks.
قد يأتي الجزء الأمامي من الجهاز بتصميم مركزي للكاميرا المثقوبة. يبدو أن الهاتف مزود بتجربة ملء الشاشة مع الحد الأدنى من الحواف على كلا الجانبين.
يُشاع أن Google Pixel 6a هو أول هاتف Pixel يأتي بدون مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. الصور المسربة لا تظهر ماسح بصمات الأصابع على الجهاز أيضًا. يشير هذا إلى أن الشركة قد تختار ماسحًا ضوئيًا تحت الشاشة أو قارئًا جانبيًا. لكنها مجرد تكهنات حتى الآن.