رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

WhatsApp يحصل على ميزة ردود الفعل السريعة

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة Facebook، مؤخرًا عن ميزات جديدة لمنصة رسائل WhatsApp مثل ردود الفعل على الرسائل والمجتمعات وغيرها.

 

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)

 

الآن وفقًا لأحدث تقرير صادر عن WABetaInfo، يخطط WhatsApp لإحضار ميزة أخرى تشبه Instagram إلى النظام الأساسي. وفقًا للتقرير، تعمل الشركة على ميزة ردود الفعل السريعة لتحديثات الحالة.

 

ما هي ميزة ردود الفعل السريعة


تتيح لك ميزة ردود الفعل السريعة الرد على قصة Instagram بسرعة باستخدام رمز تعبيري. عند التمرير لأعلى أثناء مشاهدة Instagram

القصة، ستحصل على لوحة رموز تعبيرية بها 8 رموز تعبيرية يمكنك استخدامها للرد على القصة.
حسب لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها في التقرير، أثناء استخدام WhatsApp على سطح المكتب، ستتمكن من رؤية 8 رموز تعبيرية لاستخدامها كردود فعل لتحديثات الحالة. تشبه الرموز التعبيرية التي تظهر في لقطة الشاشة تطبيق Instagram الذي يتضمن - Smiling Face with Heart-Eyes، و Face with Tears of Joy، و Face with Open Mouth، و Crying Face، و Folded Hands، و Clapping Hands، و Party Popper، و Hundred Points.


يكشف التقرير أيضًا أنه بمجرد استخدام رمز تعبيري للرد على حالة WhatsApp، سيتم إرساله في الدردشة كرسالة رمز تعبيري بسيطة. نظرًا لأن الميزة لا تزال قيد التطوير، فقد يقوم WhatsApp بإجراء بعض التغييرات في واجهة المستخدم الخاصة بالميزة.


اعتبارًا من الآن، لم يكشف WhatsApp عن أي تفاصيل

حول هذه الميزة ولكن من المتوقع أن نراها في التحديث التجريبي القادم لمنصات iOS و Android.


يقال إن WhatsApp يخطط أيضًا لإضافة الوظيفة التي ستسمح للمستخدمين باستخدام حساب WhatsApp على هواتف ذكية متعددة. بدأت المنصة مؤخرًا في طرح ميزة الأجهزة المتعددة التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى النظام الأساسي على أجهزة متعددة حتى إذا لم يكن هناك اتصال على الجهاز الأساسي. يمكن للمستخدمين ربط حساب WhatsApp واحد بما يصل إلى أربعة أجهزة أخرى. ومع ذلك، لا تسمح لك هذه الميزة باستخدام حساب WhatsApp الخاص بك على أي هاتف ذكي آخر.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

واتساب يتيح نقل دردشاتك من iPhone إلى Android بسهولة
ميزة أرشفة الدردشة على WhatsApp.. ماذا تعني وكيف تعمل
رغم التحذيرات.. 12 ميزة جديدة لتطبيق GB WhatsApp

تحديث WhatsApp 2021.. تفاصيل 13 ميزة جديدة لتطبيق واتساب
كيفية نقل نسخة احتياطية من دردشة WhatsApp على iPhone إلى Android