رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل Samsung Galaxy S22 FE يحتوي على رقاقة مفاجأة (المواصفات المُسربة)

 Samsung Galaxy S22
Samsung Galaxy S22 FE

ليس من السابق لأوانه أبدًا التحدث عن الرائد القادم من Samsung، بما في ذلك بعد أشهر فقط من الإصدارات المتتالية من هاتفين متقدمين: سلسلة Galaxy S22 المتميزة و Galaxy S21 FE الرائد في الميزانية.

 

كشف حساب المسرب الصيني الذي يحمل اسم" إنه سمين"، عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بـ Galaxy S22 FE.

 

مواصفات Galaxy S22 FE


تم الإعلان أخيرًا عن Galaxy S21 FE في يناير بعد شهور من التأخير. يحتوي على العديد من نفس المواصفات مثل Galaxy S21، بما في ذلك رقائق 5nm الجديدة. يبدو أن سامسونج على وشك كسر هذا التقليد الممتد لعامين.

تاريخ إصدار سلسلة Samsung Galaxy S22 (نصائح وحيل قبل الشراء)

Samsung Galaxy S22 FE

قال المسرب (عبر Notebookcheck) إن Samsung تعمل على هاتف سيتم تشغيله بواسطة شريحة MediaTek's Dimensity 9000. إنها أقوى شريحة للشركة التايوانية على الإطلاق ولديها مواصفات مماثلة لـ Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 و Samsung Exynos 2200 والتي تعمل على أنواع مختلفة من سلسلة Galaxy S22.

 

يمكن تشغيل هاتف Samsung متوسط ​​المدى العلوي القادم من خلال & amp؛ nbsp؛ Dimensity 9000 - يمكن أن يشتمل Galaxy S22 FE على رقاقة مفاجأة، يمكن تشغيل هاتف Samsung متوسط ​​المدى العلوي التالي بواسطة Dimensity 9000.


أضاف أن الهاتف المعني سيحزم بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، وليس متأكدًا تمامًا ما إذا كان سيطلق عليه Galaxy A53 Pro أو Galaxy S22 FE. بالنظر إلى أن Samsung لم تطلق هاتف Pro Galaxy A5x مطلقًا ، فمن المحتمل أن يكون الجهاز هو Galaxy S22 FE. إذا كان هذا هو الحال، فإن Samsung ستكسر ممارسة تجهيز ميزانيتها الرئيسية بنفس الرقائق مثل هواتفها المتطورة من السلسلة S.


على الرغم من أننا لم نشهد بعد Dimensity 9000 قيد التشغيل، إلا أن النتائج القياسية المزعومة تشير إلى أنه أسرع من Snapdragon

8 Gen 1 و Exynos 2200 وشريحة Google Tensor التي تغذي ثنائي Pixel 6. لن تصل الشريحة إلى الولايات المتحدة ، مما يعني أنه إذا كانت سامسونج ستستخدمها بالفعل في Galaxy S22 FE ، فستدعم النماذج الأوروبية، ومن المفترض أن تحصل الإصدارات الأمريكية والصينية على Snapdragon 8 Gen 1.

 

بافتراض أن Dimensity 9000 ترقى إلى مستوى الضجيج، يبدو أن معظم المستهلكين سيكونون سعداء بهذا القرار. على الرغم من كل الضجة، فإن Exynos 2200 ليس أفضل من سابقه، كما أن وحدة معالجة الرسوميات AMD من صنع AMD لم تفعل أي عجائب أيضًا. إنه سريع كثيرًا ولكن خلف المنافسة.

 

لا يُعرف أي شيء آخر عن Galaxy S22 FE في الوقت الحالي، ولكن إذا كان يتبع نفس الصيغة مثل S21 FE، فسيكون في الأساس Galaxy S22 بدون الأجراس والصفارات، لذلك يمكننا أن نتوقع شاشة بحجم مماثل، وجديدة مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وربما كاميرا سيلفي أفضل.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

انخفاض مبيعات سامسونج في الشرق الأوسط وأفريقيا

تقرير يكشف.. آيفون القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Z Flip أو Moto Razr

سامسونج تتحدى آبل.. هل يتفوق هاتف Samsung القابل للطي على iPhone القادم