رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هل تؤجل Samsung بيع سلسلة Galaxy S22 القادمة

Samsung Galaxy S22
Samsung Galaxy S22

أكدت شركة Samsung بالفعل أنها ستطلق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة من الجيل التالي في 9 فبراير. حددت الشركة حدث Galaxy Unpacked القادم في 9 فبراير، حيث ستطلق سلسلة الهواتف الذكية Samsung Galaxy S22.

 

يقال إن صانع الهواتف الذكية أطلق ثلاثة هواتف ذكية ضمن السلسلة - Samsung Galaxy S22 و Samsung Galaxy S22 Plus و Samsung Galaxy S22 Ultra. الآن، ظهرت إشاعة جديدة على الإنترنت تكشف أن الشركة تواجه بعض المشكلات المتعلقة بجانب العرض وقد تؤجل تواريخ البيع الأولى لسلسلة Samsung Galaxy S22 القادمة.


 


وفقًا لما ذكره المسرب Jon Prosser، تواجه Samsung بعض مشكلات سلسلة التوريد الخاصة بمجموعة Galaxy S22 التي لم يتم إطلاقها بعد. نتيجة لذلك، قد تضطر الشركة إلى دفع مواعيد البيع المفتوحة للهواتف الذكية.

 

يقال إن الشركة ستبدأ الطلب المسبق لسلسلة Samsung Galaxy S22 بعد حدث الإطلاق في 9 فبراير. ومع ذلك، يُقال أن صانع الهواتف الذكية قد أجل مواعيد البيع الرسمية. وفقًا لـ tipster، يُقال إن Samsung Galaxy S22 Ultra سيُطرح للبيع اعتبارًا من 25 فبراير، بينما من المتوقع أن يبدأ بيع Galaxy S22 و Galaxy S22 + بدءًا من 11 مارس. لم تتحدث الشركة بعد عن أي مشكلة من هذا القبيل وسيتعين علينا الانتظار حتى 9 فبراير لمعرفة مواعيد البيع الدقيقة. قد يتم إطلاق Infinix Zero 5G في 8 فبراير

 

مواصفات سلسلة Samsung Galaxy S22 


وفقًا للتقارير، سيحتوي الهاتف الذكي Samsung Galaxy S22 على شاشة AMOLED ديناميكية مقاس 6.06 بوصة، يأتي Samsung Galaxy S21 بشاشة 6.2 بوصة. من المتوقع أن يحتوي Samsung Galaxy S22 + على شاشة AMOLED ديناميكية مقاس 6.5 بوصة ويقال أن

Samsung Galaxy S22 Ultra يعمل بشاشة LTPO Dynamic AMOLED بدقة QHD +. من المرجح أن تتمتع شاشة الهواتف الذكية بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.
تحت الغطاء، سيتم تشغيل سلسلة Galaxy S22 بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 التي تم إطلاقها حديثًا أو Exynos 2200 SoC اعتمادًا على السوق.
تم الإبلاغ عن أن Galaxy S22 و Galaxy S22 + يشتملان على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية، مع عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل مع دعم تقريب بصري 3x وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، قد تحتوي الهواتف الذكية على كاميرا بدقة 10 ميجابكسل في المقدمة كما هو موضح في Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 +. يقال إن Galaxy S22 Ultra يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 10 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل في المقدمة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

انخفاض مبيعات سامسونج في الشرق الأوسط وأفريقيا

تقرير يكشف.. آيفون القابل للطي يشبه Samsung Galaxy Z Flip أو Moto Razr

سامسونج تتحدى آبل.. هل يتفوق هاتف Samsung القابل للطي على iPhone القادم

Samsung Galaxy S22 Ultra.. ماذا تقدم خدعة الذكاء الاصطناعي الجديدة

Samsung تخفض الأسعار لزيادة المبيعات| هل يستحق هاتف سامسونج 1000 دولار