عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكل ومواصفات Apple AirPods Pro 2 (فيديو)

Apple AirPods Pro
Apple AirPods Pro 2

يشاع أن شركة آبل ستطلق AirPods Pro 2 في وقت لاحق من هذا العام. على الرغم من أنه ليس من المعروف أن عملاق التكنولوجيا يكشف عن أي تفاصيل حول منتجاته القادمة، إلا أن التسريبات حول الجيل التالي من AirPods Pro ظلت متداولة لبعض الوقت.

 

الآن يشير تقرير صادر عن Apple Insider إلى أن AirPods القادمة ستتمتع بتصميم جديد ومعالج قوي. يشاع أيضًا أن لديها المزيد من الميزات التي تركز على الصحة.

تصميم Apple AirPods 2

 

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، تشير التقارير إلى أن Apple قد تقلل حجم الجذع أو قد تزيله تمامًا من سماعات الأذن. من المحتمل أن تكون الأجزاء الخارجية المصنوعة من البلاستيك الأبيض ونصائح المطاط القابلة للاستبدال هي نفسها. نظرًا لأن الشركة قد تتخلص من السيقان، فقد تضطر إلى تغيير تصميم علبة الشحن أيضًا. يشاع أن شركة آبل ستقوم بإقران سماعات الأذن القادمة بعلبة شحن مغلقة.


معالج Apple AirPods 2


تحت الغطاء، يُقال إن AirPods Pro تحصل على ترقية كبيرة. وفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo ، سيتم تشغيل الجيل الثاني من AirPods Pro بواسطة معالج H2 الذي سيمكن ميزات مثل التبديل التلقائي وعناصر تحكم Siri على الجهاز. يشاع أيضًا أن الشريحة الجديدة تزيد من عمر بطارية سماعات الأذن.

 

ميزات Apple AirPods 2


من حيث الميزات، تعمل الشركة على ميزة AirPods جديدة ستعمل عندما تسمع

كلمة مرور محددة. يشير التقرير إلى أن الميزة تهدف إلى تشغيل / إيقاف إلغاء الضوضاء. تم رصد التكنولوجيا التي ستمكّن هذه الميزة مؤخرًا في طلب براءة اختراع Apple.

 

يقال إن Apple تعمل أيضًا على AirPods مع ميزات صحية مختلفة بما في ذلك مراقبة الوضع ودرجة حرارة الجسم. بصرف النظر عن هذا، سيكون لدى Airpods أيضًا القدرة على العمل كأداة مساعدة للسمع، كما يقرأ تقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال. تستند الادعاءات إلى المستندات التي يُرى فيها نموذج أولي من سماعات الأذن هذه مع مستشعرات درجة الحرارة التي تراقب درجة حرارة الجسم الأساسية لمن يرتديها من داخل الأذن.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

AirPods 3.. التصميم والميزات والإصدار 

AirPods Max.. سماعات آبل الجديدة أغلى من iPhone SE​

آبل تخطط لاستخدام AirPods Pro مع تتبع اللياقة البدنية لعام 2022​

كيفية إعادة ضبط المصنع لـ AirPods و Pro