رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

آبل تخطط لاستخدام AirPods Pro مع تتبع اللياقة البدنية لعام 2022

AirPods Pro
AirPods Pro

امتد تدفق الشائعات حول سماعات الأذن الجديدة من Apple إلى صور مسربة ومعلومات عن التصميم. الآن ، أفاد مارك جورمان من Bloomberg أن AirPods و AirPods Pro الجديدة ستهبط هذا العام وفي عام 2022 على التوالي. سيحتوي الأخير على مستشعرات حركة محدثة مع امتيازات تتبع اللياقة البدنية ، وفقًا لأشخاص على دراية بالخطط. مع الأخذ في الاعتبار تركيز Apple على الصحة - والذي يتضمن خدمة فيديو تمارين Fitness + التي تتزامن مع Apple Watch و Apple Music - فإن التحديث منطقي.

 

أخبرت المصادر أيضًا Gurman أن Apple قد نظرت في تغيير تصميم AirPods Pro الذي يلغي السيقان. يقال إنها تخطط لاول مرة المظهر على سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة التي تحمل علامة Beats والتي من المقرر الإعلان عنها الشهر المقبل - نفس تلك التي ربما كان ليبرون جيمس يرتديها في صورة مناسبة مؤخرًا على Instagram.

 

وفي الوقت نفسه ، يكرر التقرير الشائعات القديمة التي تفيد بأن شركة Apple تخطط لتقصير السيقان على قاعدة AirPods لتعكس تصميم أشقائهم المتميزين. كانت هناك أيضًا تقارير متضاربة حول ما إذا كانت سماعات الأذن

ستدعم إلغاء الضوضاء النشط (ANC). من جانبه ، قال Gurman سابقًا إنهم لن يحصلوا على زيادة في جودة الصوت ، بينما قال 52Audio (الذي سرب صورة لأجهزة AirPods المزعومة) إن إضافة ANC كانت "محتملة للغاية".

 

ومع ذلك ، لن يتم إطلاقهما جنبًا إلى جنب مع زوج جديد من AirPods Max. بدلاً من ذلك ، تفكر Apple في ألوان جديدة لسماعات الرأس فوق الأذن التي أصدرتها في ديسمبر. بدأت الشركة أيضًا في تطوير ملحقات HomePod الهجينة الجديدة التي ترددت شائعات مؤخرًا أنها تعمل عليها. وهي تشمل صندوق Apple TV مع مكبر صوت وكاميرا (ربما يشبه Roku Streambar) ومكبر صوت منفصل مع جهاز iPad للعرض ، والذي يمكن وضعه كمنافس لـ Amazon's Echo Show.