عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل تكشف عن أكبر عدد من الأجهزة على الإطلاق في عام 2022

آبل Apple
آبل Apple

يقال إن شركة Apple تستعد لأكبر مجموعة من منتجات الأجهزة الجديدة في تاريخها هذا الخريف. وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg، فإن الشركة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها تعمل على أربعة أجهزة iPhone جديدة، و MacBook Pro منخفض التكلفة، و iMac محدث، و Mac Pro الجديد، و MacBook Air الذي تم تجديده، وترقية AirPods Pro، وثلاث ساعات Apple، وسعر منخفض، نهاية iPad و iPad Pro.

 

تحذير لمستخدمي Apple.. تسريب سجلات المتصفح ومعلومات حساب Google


في حين سيتم الكشف عن معظم المنتجات في أشهر الخريف، أي حوالي سبتمبر، من المتوقع أن يأتي iMac الجديد في وقت سابق. تخطط الشركة أيضًا لحدث الربيع في مارس أو أبريل من هذا العام، حيث يُشاع الكشف عن الجيل التالي من طراز iPhone SE جنبًا إلى جنب مع iPad Air الجديد مع مجموعة شرائح A15 وجهاز كمبيوتر محمول جديد من Mac.

 

يقول Gurman إن Apple قد تخطط لجهاز Mac جديد في النصف الأول من هذا العام. قد يأتي الكمبيوتر المحمول الجديد مدعومًا بمجموعة شرائح M1 Pro مما قد يعني جهاز Mac mini أو iMac متطورًا.


يقال إن أربعة طرز جديدة من سلسلة iPhone 14 تشمل iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max. قد تتخلى الشركة عن طراز iPhone المصغر لصالح iPhone 14 Max.


يتوقع Gurman أن طراز iPad Pro

الجديد قد يكون مدعومًا من مجموعة شرائح M2. يشاع أن الجهاز يوفر الشحن اللاسلكي. أفادت التقارير أن شركة آبل قدمت إيداعات تنظيمية لتسعة أجهزة آيباد جديدة وثلاثة طرز جديدة من آيفون.


تخطط Apple أيضًا لإحضار سماعة AR / VR هذا العام. تشير بعض التقارير إلى أن إطلاق الجهاز ربما تم تأجيله إلى عام 2023 حيث قد يحتاج الجهاز إلى حل بعض المشكلات قبل الإطلاق النهائي.


وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يكون طراز iPhone SE 2022 القادم هو هاتف 5G. يقال إنه يأتي مدعومًا من شرائح Apple A15. قد يتميز بتصميم مشابه لتصميم iPhone X أو iPhone 11 ويميل إلى أن يكون بشاشة 4.7 بوصة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

تحذير.. مكالمات آلية تتدعي أنها آبل وأمازون للسرقة

آبل تحذر: لا تضع iPhone 12 بالقرب من جهاز تنظيم ضربات القلب

آبل تؤجل طرح أدوات الكشف عن مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال