رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تمنحك 8 أسباب للتبديل من Android إلى iPhone

iPhone
iPhone

يعد iPhone أحد أشهر الهواتف الذكية في العالم. أصبحت Apple مؤخرًا العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية حتى الآن في العديد من دول العالم، تهيمن هواتف Android على المشهد.

 

لقد حققت Apple نجاحات ولكن لا يزال أمامها طريق طويل لنقطعه. في خطوة لجعل الناس يتحولون إلى iPhone، تسلط Apple الضوء على بعض الأسباب أو الميزات لإثبات حالة منتجها الرائد.

 

أسباب تفوق آيفون على أندرويد

 

أجهزة iPhone أكثر أمانًا وخصوصية
تقول Apple إن iPhone مصمم من الألف إلى الياء لحماية معلوماتك الشخصية." سواء كانت ميزات مثل مصادقة الوجه أو بصمات الأصابع أو منع التطبيقات من تتبع نشاطك عبر الإنترنت، فإن iPhone يقوم بذلك بشكل أفضل. ناهيك عن أن رسائل iMessages و FaceTime مشفرة من طرف إلى طرف.


كاميرات iPhone أكثر تقدمًا
تقول Apple أن ميزات مثل Night Mode و Portrait Mode و Cinematic Mode تعمل تلقائيًا وتجعل تجربة الكاميرا على iPhone أفضل بكثير.


تحديثات نظام التشغيل المنتظمة تجعل أجهزة iPhone أكثر حداثة
هواتف Android بطيئة نوعًا ما في جلب آخر تحديثات البرامج. من ناحية أخرى، لا يعاني iPhone من مثل هذه المشكلات. تصل تحديثات iOS بانتظام لتقديم ميزات جديدة وتحسينات أمنية تحافظ على تحديث iPhone الخاص بك. يتم طرح الكثير من الميزات الجديدة عبر تحديثات البرامج مما يجعل هاتفك الذكي أكثر "تحديثًا".

 

تطبيق Move to iOS يجعل الأمر سهلاً
التطبيق الوحيد للقيام بكل شيء. باستخدام تطبيق Move to iOS - تحتاج إلى التنزيل على هاتف Android - يمكنك نقل جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحسابات البريد الإلكتروني والتقويمات الخاصة بك بأمان إلى iPhone.


التبديل إلى iPhone سهل
إذا كنت - أو تخطط - للتبديل من Android إلى iPhone، فإن Apple تدعي أن العملية بسيطة

للغاية. يعد نقل الصور والبيانات وجهات الاتصال أمرًا سهلاً للغاية وتمنحك Apple خيار استبدال هاتفك الذكي القديم مقابل رصيد.


أجهزة iPhone أكثر متانة وتستمر لفترة أطول
تمنح Apple الدرع الخزفي في طرازات iPhone الجديدة. يُزعم أنه أقوى من أي زجاج هاتف ذكي آخر ومقاوم للانسكابات والبقع. مع تحديثات البرامج المنتظمة، يحتفظ iPhone، وفقًا لشركة Apple، بقيمته أطول من الهواتف الذكية الأخرى.

 

المعالجات السريعة تساوي أداء أفضل
تقدم سلسلة المعالجات الموجودة في أجهزة iPhone أداءً أفضل من معظم هواتف Android. أضف إلى أي مدى تمزج Apple بين الأجهزة والبرامج بشكل جيد، مما يجعل iPhone أكثر كفاءة وفعالية عندما يتعلق الأمر بالأداء.


نظام Apple البيئي المشهور
تقول Apple إنها تصمم أجهزتها وبرامجها معًا لتجربة سلسة. لذلك، إذا كان لديك جهاز iPhone، فإن إعداد AirPods أمر بسيط للغاية. ميزات مثل AirDrop و SharePlay تجعل من iPhone عرضًا جذابًا، وفقًا لـ Apple.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي 

40 جهاز Apple iPhone و iPads و MacBooks عفا عليها الزمن رسميًا

خدع آيفون.. 13 حيلة مخفية في iPhone يجب أن تعرفها