رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

YouTube يعلق قناة دان بونجينو مذيع فوكس نيوز للتضليل بشأن كورونا

دان بونجينو مذيع
دان بونجينو مذيع فوكس نيوز

وفقًا لـ Forbes and The Hill، لن يتمكن مذيع قناة Fox News والمعلق اليميني Dan Bongino من تحميل أي شيء على قناته على YouTube لمدة أسبوع.

 

علق الموقع مؤقتًا حسابه بسبب التضليل حول COVID-19، وتحديدًا لقوله إن الأقنعة عديمة الفائدة في منع انتشار الفيروس التاجي، قام YouTube بتحديث قواعده في عام 2020 لحظر المحتوى المتعلق بـ COVID-19 الذي يشكل خطرًا جسيمًا بحدوث ضرر جسيم، لا يسمح بمقاطع الفيديو التي تحتوي على معلومات طبية مضللة تتعارض مع السلطات الصحية المحلية، مثل منظمة الصحة العالمية.

 

وتعتبر المنظمة ارتداء الأقنعة إجراءً أساسيًا للحد من انتقال العدوى وإنقاذ الأرواح، لهذا السبب ينص YouTube صراحة على أن مقاطع الفيديو التي تحتوي على ادعاءات بأن ارتداء الأقنعة لها آثار جانبية سلبية وأنها لا تلعب دورًا في منع تقلص أو انتقال COVID-19 تتعارض مع سياستها.

 

أوقف موقع الويب العديد من منشئي المحتوى بسبب معلومات مضللة عن COVID-19 في الماضي، بما في ذلك Sky News Australia و One American News Network و Senator Rand Paul.
  

حصل Bongino على تعليق لمدة أسبوع فقط، لأنه أول إضراب له بموجب السياسة، إذا حصل على إضراب آخر في غضون 90 يومًا، فسيتم إيقافه لمدة أسبوعين،

ستتم إزالة قناته فقط إذا تلقى إنذارًا ثالثًا في غضون ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى تعليق تحميلاته، قام YouTube أيضًا بإضفاء الشيطنة على قناته بسبب انتهاكها المتكرر لإرشادات الملاءمة للمعلنين بشأن الأعمال الضارة والخطيرة، ومع ذلك، سيكون قادرًا على إعادة التقديم لبرنامج الشركاء بعد 30 يومًا.

 

ومع ذلك، يبدو أن Bongino لديه خطط لمواصلة انتهاك قواعد COVID-19 على YouTube، نشر حساب موقع Twitter على موقع Bongino Report نسخة من بريده الإلكتروني على YouTube، والذي يخبر ممثل خدمة العملاء أنه سينشر على الفور محتوى عن سبب عدم فاعلية الأقنعة تمامًا في وقف هذا الوباء، بعد انتهاء فترة تعليقه، لقد تجرأ على YouTube لفعل شيء حيال ذلك، كما أطلق Bongino على الموقع (وامتدادًا، Google) استبدادية، تكره حرية التعبير".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news