عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرح هاتف Sony Xperia 5 III المضغوط (السعر والمواصفات)

Sony Xperia 5 III
Sony Xperia 5 III

 لا تبيع Sony الكثير من الهواتف الذكية في الولايات المتحدة، لذلك دائمًا ما تكون أخبار كبيرة عند وصول هاتف جديد، خصوصًا الطراز المتطور، أفادت Ars Technica أنه بعد إطلاقه في مناطق أخرى العام الماضي، أصبح Xperia 5 III متاحًا الآن في الولايات المتحدة مقابل 1000 دولار.

 

مواصفات Sony Xperia 5 III 

 

يعد Xperia 5 III أصغر قليلًا من هاتف Xperia 1 III الرائد في الشركة، ولكنه يتمتع بمواصفات مشابهة جدًا، يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 888 SoC، وشاشة 6.1 بوصة 2520 × 1،080 (21: 9) 120 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (مقارنة بـ 12 جيجابايت لـ 1 III) و 128 جيجابايت من التخزين، إلى جانب إعداد كاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل الكاميرا الرئيسة بدقة 12 ميجابيكسل فائقة الاتساع و 12 ميجابيكسل 3x. إنه يوفر شاشة Gorilla Glass 6 ومقاومة الماء IP65 / 68، وإذا كنت لا تمانع في تصميمات سوني المربعة، فستبدو رائعة للغاية.


توفر الشاشة عمق ألوان يبلغ 10 بت ويتم تشغيله بواسطة CineAlta (اسم كاميرات السينما المتطورة الخاصة بها) لذا يجب أن تعرض ألوانًا ودرجات ألوان دقيقة، وقالت سوني إن الكاميرات ليست عالية الدقة بشكل خاص، لكنها تحتوي على عدسات Zeiss تمت معايرتها خصيصًا من أجل Xperia، تحتوي الكاميرا الرئيسة على حساس صورة

Exmor RS المضاء في الجهة الخلفية، مما يوفر سرعات تصوير متتابعة تبلغ 20 إطارًا في الثانية مع تتبع الضبط البؤري التلقائي والتعريض الضوئي التلقائي، على جانب الفيديو، فإنه يوفر Cinematography Pro مدعومًا أيضًا بـ CineAlta، مع 4K HDR بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

 

سعر Sony Xperia 5 III 

 

بمعنى آخر، هذا أول هاتف ذكي مزود بكاميرا مصمم للأشخاص المهتمين حقًا بالتصوير الفوتوغرافي أو الفيديو، إنه ليس لكل من يفكر في أنه يكلف 1000 دولار في Best Buy وفي أي مكان آخر، ولكن من الجيد أن يكون لديك خيار هاتف ذكي آخر ممتاز لسوق الولايات المتحدة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع Alwafd.news

موضوعات ذات صلة

 سوني تصعب شراء ألعاب PS3 و Vita

Sony Xperia Pro-I.. قبل ما تدفع 30 ألف جنيه اعرف مواصفات هاتف سوني الجديد

سوني تعلن عن موعد State of Play لـ PlayStation الجديد