رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف مواصفات هاتف Sony Xperia 5 II قبل إطلاقه

قد يأتي هاتف Sony Xperia 5 II بشاشة عرض 120 هرتز ومقبس سماعة رأس قياسي مقاس 3.5 ملم، وفقًا لتسريب جديد.

 

ظهرت أحدث التسريبات قبل موعد إزاحة الستار رسميًا عنه في 17 سبتمبر، ومن المقرر أن تطلق سوني هاتف Xperia 5 II في حدث عبر الإنترنت، وسيكون الطراز خليفة لهاتف Xperia 5 العام الماضي.

 

وفقًا لتقرير في Android Headlines، يعد Sony Xperia 5 II هاتفًا ذكيًا رائدًا من الشركة ولن يتم الإعلان عنه في IFA الأسبوع المقبل.

 

من المتوقع أن يأتي هاتف Sony Xperia 5 II بشاشة كبيرة مقاس 6.1 بوصة Full HD + HDR OLED والتي ستُقترن بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9، وستواصل سوني تسويق CinemaWide لأجهزتها.

 

الهاتف الذكي القادم سيحتوي أيضًا على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل مسح يعمل باللمس 240 هرتز مما يجعل سوني أحدث مشارك ينضم إلى عربة التردد 120 هرتز.

 

دخلت التكنولوجيا الرئيسية في وقت سابق من هذا العام إلى نادي 5G بإطلاق Xperia 10 II يُطلق عليه Xperia One Mark Two، على الرغم من أنه مثل أي هاتف Sony آخر، كانت الكاميرا هي أكبر نقاط الحديث في Xperia 10 II.

 

لم تنتج الشركة سوى أربعة أجهزة استشعار، واحد في الأمام وثلاثة في الخلف، في قلب الهاتف، يوجد معالج Snapdragon 865 القوي من Qualcomm مقترنًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين.

 

علاوة على ذلك، هناك مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومكبرات صوت أمامية مزدوجة، ومقاومة للماء بشهادات IP65 و IP68.