عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Twitter يختبر ميزة جديدة لمستخدمي iPhone

آيفون iPhone
آيفون iPhone

أعلن موقع Twitter عن بدء اختبار ميزة جديدة لمستخدمي iPhone، تتيح ميزة "اقتباس تغريدة مع رد فعل" للمستخدمين إعادة تغريد منشور وإضافة تفاعل فيديو خاص بهم باستخدام الكاميرا.

(اقرأ أيضًا) Twitter يعرض أخيرًا معاينات لروابط Instagram

تم الكشف عن الميزة الجديدة من قبل الشركة عبر موقع تويتر، يمكن الآن أن تبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل على Twitter الاختبار على iOS، عندما تنقر على أيقونة إعادة التغريد، اختر "اقتباس تغريدة مع رد فعل" لإنشاء وتخصيص تغريدة خاصة بك - خذ مقطع فيديو (أو صورة) مع التغريدة المضمنة".

 

نظرًا لأن الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار، فهي متاحة فقط لعدد قليل من مستخدمي iOS في الوقت الحالي ولكن من المتوقع أن تكون الميزة متاحة لمزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.

 

شارك Twitter أيضًا لقطات شاشة توضح كيفية عمل الميزة. بمجرد تمكين الميزة الجديدة، ستتمكن من رؤية تغريدة اقتباس جديدة مع زر رد فعل عند الضغط على أيقونة إعادة التغريد،  سيفتح الزر الجديد الكاميرا التي يمكنك بواسطتها تسجيل فيديو رد الفعل الذي تريد مشاركته مع المنشور. طول الفيديو الذي يمكن للمستخدم استخدامه أثناء اقتباس تغريدة غير

معروف حتى الآن، لكن التقارير المختلفة تشير إلى أنه مماثل لمقاطع الفيديو العادية على النظام الأساسي.

 

في الشهر الماضي، طرحت منصة التدوين المصغر أيضًا تسميات توضيحية تلقائية لمقاطع الفيديو المتاحة عالميًا، الميزة متاحة لجميع المستخدمين ولكنها مقصورة على مقاطع الفيديو الجديدة فقط. هذا يعني أن مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على النظام الأساسي قبل إصدار الميزة لن تحتوي على تسميات توضيحية تلقائية، أعلنت الشركة مؤخرًا أيضًا أن خيار تسجيل Space متاح الآن لبعض المضيفين على iOS و Android، لكن خيار الاستماع إلى تسجيل Space متاح لجميع المستخدمين.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

Twitter يتيح للمضيفين تسجيل ومشاركة مساحات الصوت

تحديثات Twitter Spaces تسهل مشاركة الصوت الحي واكتشافه

Ticketed Spaces.. تويتر يطرح ميزة جديدة للدردشة الصوتية الحية