رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Sony تبيع أغطية PlayStation 5 الرسمية الشهر المقبل

 PlayStation 5
PlayStation 5

أعلنت شركة Sony، بعد إغلاق أغطية وحدة التحكم PS5 التابعة لجهات خارجية مع وجود تهديدات قانونية، أن سوني أطلقت خمسة ألوان رسمية من PlayStation بقيمة 55 دولارًا، سيتماشى ذلك مع عناصر التحكم DualSense التي أطلقتها في وقت سابق من هذا العام، ويقدم ثلاثة ألوان جديدة في نفس المظهر المستوحى من المجرة.

 

(اقرأ أيضًا) سوني تبيع 10 ملايين وحدة تحكم PS5

ستأتي أغطية وحدة التحكم (ووحدات التحكم المطابقة) بألوان Midnight Black و Cosmic Red و Nova Pink و Starlight Blue و Galactic Purple، قالت الشركة "ببساطة قم بإزالة أغطية وحدة التحكم PS5 البيضاء الأصلية الخاصة بك وانقر فوق الأغطية الجديدة في مكانها". "ستتوفر أغطية وحدة التحكم PS5 لكل من PS5 مع محرك أقراص Ultra HD Blu-ray والإصدار الرقمي PS5".


ستتوفر أغطية وحدة التحكم Midnight Black و Cosmic Red PS5 اعتبارًا من يناير 2022 في مناطق محددة، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا والصين، سيتم إطلاق طرازات Nova Pink و Galactic Purple و Starlight Blue في تلك المواقع نفسها خلال النصف الأول من عام 2022.

 

كما قد تتذكر، أطلقت شركة Sony مؤخرًا وحدات تحكم لاسلكية DualSense جديدة بلون Cosmic Red و Midnight Black، الآن، ستصدر أيضًا وحدات تحكم جديدة بالألوان الثلاثة الأخرى (Nova Pink و Starlight Blue و Galactic Purple) مقابل 75 دولارًا على مستوى العالم في يناير 2022 في تجار التجزئة المشاركين.


وللتذكير، كشفت شركة تُدعى PlateStation العام الماضي النقاب عن أغطية PS5 بديلة بألوان مثل أحمر الكرز والأسود وتمويه الغابة، ومع ذلك، أعلنت الشركة لاحقًا على Twitter أنها ستلغي جميع الطلبات وتعالج المبالغ المستردة بسبب قضايا براءات الاختراع والملكية الفكرية مع Sony.

 

الآن يمكننا أن نرى سبب تأكيد Sony على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها بقوة، لأنه لا يمكنه بيع أكبر عدد ممكن من وحدات تحكم PS5 كما يشاء بسبب نقص أشباه الموصلات، فإن الملحقات مثل هذه ستوفر تدفقًا آخر للإيرادات، نعم، لون وحدة التحكم وتصميمها ليسا بهذه الأهمية، لكن الأغطية الجديدة تعد خيارًا جيدًا للعديد من الأشخاص الذين لا يهتمون باللون الأبيض، الطلبات المسبقة مفتوحة الآن لألوان وحدة التحكم الجديدة (75 دولارًا) وأول غطاءين لوحدة التحكم (55 دولارًا).

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

سوني تبيع 13.4 مليون PS5
(شاهد) KFC تكشف عن مشغل ألعاب فيديو يبقي الدجاج دافئًا​

زمن البلايستيشن.. سوني تبيع أكثر من 4.5 مليون جهاز PS5