عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

150 مليون دولار إيرادات جوميا بلاك فرايدي لعام 2021 و40 مليون زائر

جوميا بلاك فرايدي
جوميا بلاك فرايدي

 أعلنت Jumia Technologies AG المنصة الإفريقية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والمسجلة في بورصة نيويورك تحت رمز JMIA اليوم عن أبرز النجاحات والإنجازات التي حققتها حملة البلاك فرايدي والتي أقيمت مؤخرا في الفترة بين 5 نوفمبر و 30 نوفمبر 2021 حيث أصبحت الحملة منذ انطلاقها في عام 2012 هي الأكثر انتظارًا للعملاء والبائعين وأيضًا لشركاء النجاح.

جوميا بلاك فرايدي

سجلت جوميا في عام 2021 خلال حملة البلاك فرايدي أكبر النسب على الإطلاق سواء من تفاعل المستهلكين وكذلك القيمة الإجمالية للطلبات، حيث وصلت القيمة الإجمالية لطلبات المنتجات والخدمات GMV إلى 150 مليون دولار، بزيادة قدرها 30٪ مقارنة  بالعام الماضي، بينما وصلت الطلبات إلى 4.3 مليون طلب، بزيادة بنسبة 39٪ مقارنة  بالعام الماضي وخلال موسم التخفيضات والعروض في نوفمبر من كل عام تسعى جوميا إلى تقديم عروض جذابة للعملاء من خلال مجموعة واسعة من المنتجات. فقد وصلنا إلى رقمًا قياسيًا يقارب 40 مليون زائر مميز على منصاتنا خلال الفترة من 5-30 نوفمبر

2021، بزيادة قدرها 27٪ مقارنة بالعام الماضي، بينما سجل فيديو حملتنا ما يقرب من 190 مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي.


يتجه عملاؤنا بشكل متزايد إلى جوميا لتلبية احتياجاتهم اليومية من خلال أعلى ثلاث فئات نموًا من حيث الحجم وهي السلع الاستهلاكية (FMCG)، تليها منتجات الجمال ثم منتجات الأزياء.

جوميا بلاك فرايدي
شهدت هذه الحملة مشاركة قوية للبائعين من أكثر من 46000 بائع نشط مقارنة بـ 41500 في العام السابق. وخلال حملة البلاك فرايدي لعام 2021، تضاعفت نسبة القيمة الإجمالية لطلبات المنتجات والخدمات GMV لأفضل 20 بائعًا للسلع المادية لدينا بمقدار ثلاث مرات في المتوسط مقارنة بالأعوام الماضية. 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news