رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماستركارد تعلن عن تغييرات في عملياتها الدولية

ماستركارد
ماستركارد

أعلنت ماستركارد عن سلسلة من التغييرات القيادية الهادفة لتوسيع حضور الشركة وعملياتها الإقليمية والدولية، ومواصلة رحلة النمو والابتكار الناجحة التي استمرت لـ 35 عامًا.

 

وخلال هذه المرحلة، كانت ماستركارد في طليعة رحلة التحول الرقمي والابتكار في التقنيات الرقمية، حيث عملت الشركة، عبر مكاتبها الإقليمية، على تقديم الدعم للمئات من المنتجات من خلال شبكتها متعددة القنوات، بما في ذلك عدد من الخدمات والمنتجات الأولى من نوعها على مستوى العالم، والتي جرى تصديرها من المنطقة إلى شبكة ماستركارد العالمية.

 

واعتبارًا من الأول من يناير 2022، ستضم منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا 81 من أصل 210 أسواق تعمل فيها ماستركارد على مستوى العالم، وتماشيًا مع طموحاتها بتعزيز حضورها المحلي ضمن الأسواق التي تعمل فيها، تتواجد الشركة اليوم في 22 دولة من المنطقة، مع وجود مكاتب جغرافية في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا وتركيا وأوكرانيا وكينيا وغيرها من الأسواق.

 

ترقية راجو مالهوترا لمنصب الرئيس المشارك للأسواق الدولية لدى ماستركارد

سيشغل راجو مالهوترا، وهو حاليًا رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، منصب الرئيس المشارك للأسواق الدولية. وسيتولى مسؤولية تطوير استراتيجيات الأعمال والمبيعات وتنمية الأعمال وإدارة المنتجات وعمليات التواصل مع العملاء والجهات التنظيمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية.

 

 

تعيين ديميتريوس دوسيس بمنصب رئيس منطقة أوروبا

الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا في ماستركارد

سيشغل ديميتريوس دوسيس منصب رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، التي جرى توسيع نطاقها لتضم 12 سوقًا إضافية تتمتع بإمكانيات نمو عالية ومرونة كبيرة، وقبل ذلك، شغل دوسيس منصب رئيس شركة ماستركارد Advisors”"، ذراع الخدمات المهنية لدى ماستركارد، حيث ساهم في تسريع اعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات التنبؤية لتعزيز مهارات الفريق الرائدة في الصناعة، وتحسين قدرتهم على إيجاد حلول للمشكلات التي تواجه العملاء.

 

تعيين ياسمين بدير بمنصب رئيس منطقة تركيا ورابطة الدول المستقلة في ماستركارد

تشغل ياسمين بدير حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسات المجتمعية في أسواق أمريكا الشمالية، وستتولى قيادة منطقة تركيا ورابطة الدول المستقلة الجديدة. انضمت بدير إلى ماستركارد في عام 2007، وشغلت منذ ذلك الحين العديد من الأدوار القيادية عبر مختلف الأسواق.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news