رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بوكو تطلق أجهزة لاب توب بشاشة 16 بوصة وبطارية 3620 مللي أمبير

أجهزة لاب توب بوكو
أجهزة لاب توب بوكو

تتنوع العلامات التجارية للهواتف الذكية خارج الهواتف المحمولة وتقدم العديد من منتجات الذكاء الاصطناعي، Poco التي كانت في السابق جزءًا من Xiaomi، جعلت الآن هويتها المنفصلة في السوق وتحاول اختراق سوق أجهزة الكمبيوتر، وفقًا لتقارير GizmoChina.

 

(اقرأ أيضًا) أفضل الهواتف المحمولة يمكن شراؤها بأقل من 275 دولار

 

يضيف التقرير أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية قد تطلق أول أجهزة كمبيوتر محمولة على الإطلاق في الهند وقد حصلت مؤخرًا على بطارية كمبيوتر محمول من سلسلة Redmi G معتمدة من المكتب الهندي للمعايير الهندية (BIS)، ليس من الواضح تمامًا ما إذا كانوا سيصممون كمبيوتر محمولًا جديدًا تمامًا أو يعيدون تسمية العلامة التجارية التي تبيعها Redmi.

 

لا توجد معلومات واضحة حول أسعار هذه الأجهزة المحمولة وتوفرها حيث لم تصدر الشركة أي إعلان رسمي، بعض المواصفات التي من المتوقع أن يحملها الكمبيوتر المحمول مذكورة أدناه.

 

المواصفات المتوقعة للكمبيوتر المحمول Poco


يضيف التقرير أن الكمبيوتر المحمول الذي يحمل علامة Poco قد تم رصده مع بطارية كمبيوتر محمول من سلسلة Redmi G ورقم طراز G16B01W مدرج على موقع BIS الإلكتروني تحت الاسم التجاري Poco، من المتوقع أن يحتوي الكمبيوتر المحمول على بطارية تبلغ 3620 مللي أمبير في

الساعة، وهي موجودة أيضًا في الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب Redmi G.


إذا أطلقت الشركة هذا الكمبيوتر المحمول كجهاز كمبيوتر محمول للألعاب، فمن المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Intel أو AMD Ryzen بالإضافة إلى بطاقة رسومات NVIDIA أو Radeon، تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب Redmi G بشاشة مقاس 16.1 بوصة مع معدل تحديث 144 هرتز ومجموعة شرائح Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت.


من المتوقع أن تعلن Poco عن تاريخ إصدار M4 Pro 5G في الهند والذي أطلقته الشركة مؤخرًا على مستوى العالم، هذا الجهاز هو خليفة Poco M3 Pro 5G وتم الكشف عنه كإصدار جديد من Redmi Note 11.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news