رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

آبل أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين ولا عزاء لهواوي وVivo

تكنولوجيا

السبت, 27 نوفمبر 2021 23:21
آبل أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين ولا عزاء لهواوي وVivoآبل Apple

كتبت - منة الله جمال:

 أفاد تقرير أن شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا تجاوزت العلامة التجارية للهواتف الذكية Vivo لتظهر كأكبر بائع للهواتف الذكية في الصين في أكتوبر 2021.

40 جهاز Apple iPhone و iPads و MacBooks عفا عليها الزمن رسميًا

وفقًا لشركة أبحاث السوق Counterpoint، مدفوعة بسلسلة iPhone 13، نمت مبيعات Apple بنسبة 46 في المائة مقارنة بالشهر السابق، وهي أعلى نسبة بين جميع مصنعي المعدات الأصلية الرئيسيين في البلاد.

 

قال تارون باثاك، مدير الأبحاث بشركة Counterpoint، في بيان: "منذ تراجع هواوي، تغير المركز الأول في الصين، أصبحت OPPO رقم واحد في يناير 2021 بينما احتلت Vivo المركز الأول في مارس 2021".


وأضاف باتاك: "تغيرت ديناميكيات السوق مرة أخرى في أكتوبر، حيث أصبحت Apple الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لأول مرة منذ ديسمبر 2015".


قال باثاك: "لقد كانت Huawei مرنة في قطاع الخدمات المتميزة في الصين، ولكن يبدو أن هذا يتغير الآن، آبل، بعلامتها التجارية القوية، تكتسب الحد الأقصى من الفجوة التي خلفتها Huawei في القطاع المتميز".


أضاف: "كان بإمكان شركة آبل أن تكسب أكثر لولا النقص، خاصة بالنسبة لإصدارات Pro، ولكن لا تزال آبل تدير سلسلة التوريد الخاصة بها بشكل أفضل من مصنعي المعدات الأصلية الآخرين".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

آبل توسع برنامج إصلاح آيفون الخاص بجهة خارجية

آبل تصدر تحديث macOS Monterey (المميزات والعيوب)

(آبل) تخطط لتمكين مستخدمي أجهزتها من صيانتها بأنفسهم

أهم الاخبار