رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آبل أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في الصين ولا عزاء لهواوي وVivo

آبل Apple
آبل Apple

 أفاد تقرير أن شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا تجاوزت العلامة التجارية للهواتف الذكية Vivo لتظهر كأكبر بائع للهواتف الذكية في الصين في أكتوبر 2021.

40 جهاز Apple iPhone و iPads و MacBooks عفا عليها الزمن رسميًا

وفقًا لشركة أبحاث السوق Counterpoint، مدفوعة بسلسلة iPhone 13، نمت مبيعات Apple بنسبة 46 في المائة مقارنة بالشهر السابق، وهي أعلى نسبة بين جميع مصنعي المعدات الأصلية الرئيسيين في البلاد.

 

قال تارون باثاك، مدير الأبحاث بشركة Counterpoint، في بيان: "منذ تراجع هواوي، تغير المركز الأول في الصين، أصبحت OPPO رقم واحد في يناير 2021 بينما احتلت Vivo المركز الأول في مارس 2021".


وأضاف باتاك: "تغيرت ديناميكيات السوق مرة أخرى في أكتوبر، حيث أصبحت Apple الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) لأول مرة منذ ديسمبر 2015".


قال باثاك: "لقد كانت Huawei مرنة في قطاع الخدمات المتميزة في الصين، ولكن يبدو أن هذا يتغير الآن، آبل، بعلامتها التجارية القوية، تكتسب الحد الأقصى من الفجوة التي خلفتها Huawei في القطاع المتميز".


أضاف: "كان بإمكان شركة آبل أن تكسب أكثر لولا النقص، خاصة بالنسبة لإصدارات Pro، ولكن لا تزال آبل تدير سلسلة التوريد الخاصة بها بشكل أفضل من مصنعي المعدات الأصلية الآخرين".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

آبل توسع برنامج إصلاح آيفون الخاص بجهة خارجية

آبل تصدر تحديث macOS Monterey (المميزات والعيوب)

(آبل) تخطط لتمكين مستخدمي أجهزتها من صيانتها بأنفسهم