رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp Delta.. ما هو ولماذا قد يتم حظرك على واتساب

WhatsApp Delta
WhatsApp Delta

WhatsApp هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر تنزيلًا على متجر Google Play في جميع أنحاء العالم، تضيف المنصة المملوكة لشركة Facebook باستمرار أدوات جديدة للمستخدمين ولكنها تفتقر إلى بعض التخصيصات والميزات التي توفرها منصات المراسلة الأخرى مثل القدرة على تعديل الرسائل المرسلة والقدرة على استخدام حسابات متعددة وغيرها.


ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)
 

أنشأ بعض المطورين إصداراتهم الخاصة من تعديلات WhatsApp التي يمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android، ومع ذلك، يحذر WhatsApp المستخدمين من مثل هذه التعديلات ويقول إنه قد يحظر المستخدمين من استخدام مثل هذه الإصدارات، WhatsApp Delta هو أحد هذه التطبيقات.

 

ما هو WhatsApp Delta


WhatsApp Delta أو GBWhatsApp Delta هو تعديل تم تطويره بواسطة Deltalabs Studio، إنها النسخة المحدثة من تعديل آخر يسمى GBWhatsApp، يوفر التعديل الكثير من التخصيصات مثل اللون الأساسي ولون التمييز وموضوع التطبيق ونمط الخط المخصص وواجهة المستخدم الرئيسية وواجهة المستخدم للرسائل وغيرها.


يوفر التعديل أيضًا ميزات مثل الرد التلقائي ومشغل الفيديو التابع لجهة خارجية وحظر المكالمات وإخفاء حالة الاتصال وإخفاء إخطار الكتابة وعدم الإزعاج وغيرها، يمكن للمستخدمين أيضًا إرسال ملفات صوتية كبيرة وملفات فيديو وصور عالية الدقة باستخدام الوضع. كما يسمح للمستخدمين بتمديد مدة الحالة التي شاركوها على التطبيق.


الميزة الأكثر شيوعًا التي يقدمها التعديل هي القدرة على تعديل الرسائل المرسلة، وفقًا لـ PersiaDigest، يمكن للمستخدمين تحرير رسالة تم إرسالها بالفعل باستخدام الوضع.


كيفية تثبيت WhatsApp Delta على هاتف Android الذكي


WhatsApp Delta غير متاح للتنزيل من متجر Play لأن Google لا تسمح بالتطبيقات المعدلة على النظام الأساسي، يمكنك تنزيل APK الخاص بالتعديل من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية وقبل المضي قدمًا في التثبيت، يجب عليك نسخ محادثاتك احتياطيًا وإلغاء تثبيت التطبيق الأصلي، سيؤدي عدم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الرسائل والملفات إلى حذفها بشكل دائم.


ضع في اعتبارك أنه وفقًا لفريق WhatsApp الرسمي، فإن كل نسخة معدلة من التطبيق غير قانونية ولا توصي Google أيضًا بتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على الأجهزة، يمكن لـ WhatsApp أيضًا معاقبة المستخدمين المعدلين إلى أجل غير مسمى، إما عن طريق حظر المستخدم أو رقم الهاتف.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

واتساب يتيح نقل دردشاتك من iPhone إلى Android بسهولة
ميزة أرشفة الدردشة على WhatsApp.. ماذا تعني وكيف تعمل
رغم التحذيرات.. 12 ميزة جديدة لتطبيق GB WhatsApp

تحديث WhatsApp 2021.. تفاصيل 13 ميزة جديدة لتطبيق واتساب
كيفية نقل نسخة احتياطية من دردشة WhatsApp على iPhone إلى Android