عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Huawei تطلق هاتفها القابل للطي في فبراير 2022

هواوي Huawei
هواوي Huawei

يقال إن بكين، عملاق التكنولوجيا الصيني هواوي تخطط لإطلاق هاتفها الذكي القابل للطي من الجيل التالي في فبراير من العام المقبل.

 

(اقرأ أيضًا) هواوي تعلن وصول نظام HarmonyOS لأكثر من 150 مليون جهاز

 

مواصفات هاتف هواوي القابل للطي

 

يدعي تقرير جديد قادم من Digital Chat Station أنه سيتم إطلاق الجيل التالي من الجهاز القابل للطي من الشركة في شهر فبراير 2022، على الأرجح جنبًا إلى جنب مع هواتف سلسلة Mate 50 الرائدة.

 

يضيف التقرير أن الشركة تختبر حاليًا مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة وشاشة OLED للجيل القادم من الهواتف الذكية القابلة للطي.


من المتوقع أن يأتي الهاتف بتقنية POL-LESS OLED التي طورتها Samsung Display، والتي يمكن أن تزيد السطوع بنسبة 20٪ إلى 30٪.


لدى Huawei عدد قليل من الهواتف الذكية القابلة للطي في محفظتها بما في ذلك Mate X و Mate Xs و Mate X2.


تعمل العلامة التجارية أيضًا على هاتف بشاشة داخلية قابلة للطي بحلول نهاية هذا العام، سيحتوي على شاشة قابلة للطي إلى الداخل تمامًا مثل Samsung Galaxy Fold و Galaxy Z Fold 2.


في وقت سابق، قدمت Huawei براءة اختراع للهواتف الذكية بكاميرا سيلفي تحت الشاشة، قدمت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة براءتي اختراع في عام 2019 تم نشرهما أخيرًا بواسطة CNIPA (المكتب الوطني الصيني للملكية الفكرية).


تكشف براءات الاختراع أيضًا أن الهاتف لن يحتوي على أزرار الصوت، تمامًا مثل Mate 30 Pro، سيتعين على المستخدمين استخدام شريط تمرير افتراضي للتحكم في مستوى الصوت.


يظهر الجزء الأمامي من الأجهزة على أنه بدون حواف وبدون شقوق من أي نوع لحمل كاميرا سيلفي، بينما لا توجد آلية مرئية للكاميرا المنبثقة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

هواوي تطلق Huawei Watch Fit (المواصفات والسعر)

هواوي تطرح بديلها لنظام Android على الهواتف والأجهزة اللوحية

إتاحة حجز HUAWEI MateBook 14 غدًا (المواصفات كاملة والسعر بالصور)