رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هواوي تطلق Huawei Watch Fit (المواصفات والسعر)

 Huawei Watch Fit
Huawei Watch Fit

تستعد هواوي لتوسيع مجموعة ملحقات اللياقة البدنية الخاصة بها، وفقًا لمصادر الصناعة، تستعد الشركة لإرسال ساعة Huawei Watch Fit الذكية إلى الهند.

 

(اقرأ أيضًا) هواوي تطرح بديلها لنظام Android على الهواتف والأجهزة اللوحية

 

سعر ساعة Huawei Watch Fit الذكية

 

سيتم تسعير الساعة الذكية أقل من 2088 جنيه، تحتوي ساعة Huawei Watch Fit على شاشة 1.64 AMOLED مع زجاج منحني 2.5D، و 98 وضعًا للتمرين، وتتبع معدل ضربات القلب، ودعم SpO2، وعمر بطارية يصل إلى 10 أيام.


يتوفر Huawei Watch Fit حاليًا في الصين وألمانيا وهولندا وإيطاليا والمملكة المتحدة، يأتي في نموذجين - عادي و Elgant، يحتوي الطراز العادي على أربعة ألوان - Mint Green، و Sakura Pink، و Orange Cantaloupe، و Graphite Black، تتضمن إصدارات الإصدار الأنيق من الطراز الأنيق Midnight Black و Frosty White.

 

Huawei Watch Fit تدخل قطاع الساعات الذكية الاقتصادية


هذا يعني أن الساعة الذكية ستكون دخول الشركة في قطاع الساعات الذكية ذات الأسعار المعقولة، الساعات الذكية جزء من قطاع الأجهزة القابلة للارتداء، تشتمل محفظة الأجهزة القابلة للارتداء من Huawei في الهند على ساعات ذكية ونطاقات لياقة بدنية.

 

تشمل مجموعة الساعات الذكية في الهند Huawei Watch GT 2 Pro و Huawei Watch GT 2 و Huawei Watch GT 2 GT 2e و Huawei Watch GT، في نطاقات اللياقة البدنية، يحصل المشترون على Huawei Band 6 و Huawei Band 4.


وفقًا لـ International Data Corp (IDC)، نما سوق الأجهزة القابلة للارتداء في الهند بنسبة 118.2٪ على أساس سنوي في الربع الثاني من عام 21 (أبريل-يونيو)، حيث تم شحن 11.2 مليون وحدة.

 

وفقًا لـ IDC India Monthly Wearable Device Tracker، فإن الشحنات القوية من العلامات التجارية المحلية في سماعات الأذن والساعات غذت هذا النمو، استمرت الساعات في أن تكون الفئة الأسرع نموًا حيث استحوذت على حصة 81.2٪ في فئة ملابس المعصم التي تشمل الساعات وأساور المعصم، ارتفاعًا من 35.0٪ قبل عام.


على مدار ربع السنة، يبدو أن عامل شكل الساعة جذاب للمستهلكين، وكانت العلامات التجارية الهندية أسرع في الاستفادة من هذا الاتجاه ومواءمة محفظة أجهزتها.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

انخفاض حاد بمبيعات هواوي بنسبة 38٪ في الربع الثاني

البيت الأبيض: الرئيس الصيني أثار قضية مديرة "هواوي" مع بايدن

إتاحة حجز HUAWEI MateBook 14 غدًا (المواصفات كاملة والسعر بالصور)