عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعر Infinix Note 11 Pro (مواصفات هاتف إنفنيكس الاقتصادي)

Infinix Note 11 Pro
Infinix Note 11 Pro

 من المتوقع أن يتم إطلاق Infinix Note 11 Pro في فبراير 2022، يأتي الهاتف بـ8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي / 128 جيجابايت متغير للتخزين الداخلي من Infinix والمتوفر بألوان Mithril Gray و Haze Green و Mist Blue.

 

(اقرأ أيضًا) Infinix Note 10 pro الاختيار الأول لمحبي الألعاب الإلكترونية.. لهذا السبب

 

السعر المتوقع لـ Infinix Note 11 Pro في باكستان 39999 روبية، أو ما يعادل 3670 جنيه مصري، والسعر المتوقع لـ Infinix بالدولار الأمريكي هو 298 دولار.


مواصفات Infinix Note 11 Pro 


إنفنيكس على استعداد لكشف النقاب عن Note 11 الذي حصل على لقب Pro في النهاية، فقد أطلقت الشركة الصينية جهازي هاتف جديدين من سلسلة Note، والتي سيتم إطلاقها في السوق العالمية، سيكون الهاتف الذكي القادم للشركة في فئته المتوسطة وسيطلق عليه Infinix Note 11 Pro.

 

سيتم تمكين الهاتف الذكي من خلال مجموعة شرائح قوية تسمى Mediatek Helio G96، هذه واحدة من أحدث الشرائح الرئيسة في السوق، ولإعطاء المزيد من القوة لجهاز Infinix's Note 11 Pro، فإنه يحتوي على معالج ثماني النواة بتردد 2.05 جيجاهرتز داخل الهاتف، ويحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD تعمل باللمس بالسعة وشاشة كبيرة بحجم 6.95 بوصة، سيستمتع المستخدمون باستخدام حجم الشاشة هذا.

 

سيحصل الهاتف الذكي Infinix Note 11 على دقة Full HD بالإضافة إلى 1080 x 2460 Pixels، وأيضًا في هذا الجهاز، يوجد وحدة معالجة رسومات قوية تسمى Arm Mali-G57 تحت غطاء هذا الهاتف الذكي، إن SoC للهاتف الذكي المقترن بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يعني أن الهاتف الذكي القادم Note 11 Pro من Infinix يجب أن يكون سريعًا جدًا في تنفيذه.

 

تبلغ مساحة التخزين الداخلية 128

جيجا بايت وهو ما يكفي لتخزين كمية هائلة من البيانات للاستخدام المستقبلي، تم تجهيز Infinix 11 Pro بكاميرا ثلاثية، ستكون العدسة الرئيسة للإعداد 64 ميجابكسل، جنبًا إلى جنب مع 13 ميجابكسل للتصوير فائق السرعة وعمق 2 ميجابكسل، لالتقاط صور فوتوغرافية ممتازة، تمتلئ الواجهة الأمامية لـ 11 Pro من Infinix Note بإعداد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر بصمة مثبت على الجانب لتأمين بياناتك.

 

بطارية Infinix Note 11 Pro 

 

بطارية الهاتف ضخمة أيضًا، الهاتف الذكي Note 11 Pro مزود (Li-Po Non-removable)، وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة للحصول على وقت نسخ احتياطي كافٍ، وحصل الهاتف الذكي على شحن سريع 33 وات، الآن سوف تتطلع Samsung وشركات الهواتف الذكية الأخرى إلى جلب ميزات مثل 11 Pro.

 

شاهد صورة توضح مواصفات Infinix Note 11 Pro 

Infinix Note 11 Pro

Infinix Note 11 Pro

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إنفينكس تطلق نظام التشغيل الجديد XOS 10

Infinix Note 10 pro الاختيار الأول لمحبي الألعاب الإلكترونية.. لهذا السبب

Infinix Note 10 pro | إنفينكس تطلق سلسلة هواتف Note 10

Infinix Note 10 Pro يحتل صدارة الهواتف الأكثر تنافسية