رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنفينكس تطلق نظام التشغيل الجديد XOS 10

نظام التشغيل الجديد
نظام التشغيل الجديد XOS 10 من إنفينكس

بعد النجاح الذي حققه الإصدار السابق من نظام التشغيل XOS7.6، وصل الإصدار الجديد من نظام التشغيل إنفنكيس INFINIX، وأعيد تعريفه باسم XOS 10، والذي ركز بشكل كبيرعلى تجربة المستخدم، حيث تم إدخال الكثير من التحسينات على الإصدار الجديد من نظام التشغيل  XOS 10 سواء في الميزات أوتصميم واجهة المستخدم وتحسين النظام الأساسي ليقدم تجربة أداء إدراكية ثورية. 

 

(اقرأ أيضًا) Infinix Note 10 pro الاختيار الأول لمحبي الألعاب الإلكترونية.. لهذا السبب

INFINIX

تفاصيل نظام إنفينكس الجديد XOS 10

 

يرسخ نظام XOS 10 بشكل أكبر تجربة تشغيل سلسة من خلال التصميم الرائع لتصبح تجربة المستخدم الجمالية الغامرة مرادفًا للأسلوب الجديد لـ XOS 10، من خلال تقديم أسلوب التشكل الزجاجي Glassmorphism بجرأة، حيث يغير XOS 10 تنسيق الرسومات على أساس الشكل  الجديد ويجعل عناصر التصميم تبدو أكثر واقعية، وحتى التأثيرات الديناميكية لم تعد بسيطة فحسب ولكنها جذابة أيضاً.

 XOS 10

يعد XOS 10 نظام مستوحى من الطاقة الطبيعية ويطبق ارتدادات الطاقة في كل تفاعل، لكل نقرة، حيث يمنحك XOS 10 استجابة جسدية لطيفة وطبيعية، مع كل نقرة، ليحقق تجربة تشغيل أكثر تفاعلية، ويمكنك الشعور بالتأثير السلس والحقيقي داخل شاشة ثنائية الأبعاد.

 

وبصرف النظر عن التجربة التفاعلية

الغامرة، لم يتوقف XOS أبدًا عن الاستكشاف لتوفير نظام تشغيل ذكي، يتناسب مع متطلبات الحياة اليومية، ليوفر الكثير من الأفكار الجديدة حول كيفية دمج التجربة الذكية في الحياة اليومية، وكيفية حماية الخصوصية الشخصية في العالم الرقمي، وكيفية الاستمتاع والشعور بتجربة الترفيه الصوتية والمرئية الغامرة.

XOS  10
وحقق XOS تحولًا كبيرًا، من خلال عرض الجمال الفائق لتفاصيل التصميم وتحديث ميزات النظام بشكل متكرر، وهو ما يفسر التعريف الجديد وتسمية XOS 10، ويمثل اسم XOS 10 تقدمًا رائعًا حققه أحدث إصدار من XOS.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) كلمة السر في فوز هاتف NOTE 10 Pro بجائزة IF Design 2021

Infinix Note 10 Pro يحتل صدارة الهواتف الأكثر تنافسية

Infinix Note 10 pro | إنفينكس تطلق سلسلة هواتف Note 10