رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعشاق ببجي.. الآن أصبحت PUBG: Battlegrounds

PUBG: Battlegrounds
PUBG: Battlegrounds

ببجي، المعروفة أيضًا باسم Battlegrounds لـ PlayerUnknown، لها اسم جديد، يطلق عليه الآن PUBG: Battlegrounds، مما يجعله من الناحية الفنية ساحة معركة PlayerUnknown: Battlegrounds.

أخبار سيئة لمحبي PUBG Mobile.. اعرف السبب

يبدو أن الناشر Krafton أجرى التغيير بهدوء في يوليو، ظاهريًا، إنها إعادة تسمية سخيفة، ولكن يبدو أن هناك بعض المنطق المعقول وراء القرار.

PUBG: Battlegrounds

قال الناشر لـ PC Gamer: "تعمل Krafton بنشاط على توسيع علامة PUBG التجارية من خلال مجموعة متنوعة من التجارب الجديدة في عالمها، تغيير اسم PlayerUnknown's Battlegrounds إلى PUBG: Battlegrounds هو الخطوة الأولى في إدراكنا لهذه الرؤية، ستحمل العناوين الإضافية في الامتياز اسم PUBG، كما ترى في لعبتنا القادمة، PUBG: New State".

 

ألعاب ببجي المقبلة

 

اللعبة التالية في السلسلة PUBG: New State، هي عنوان للهاتف مع إعداد مستقبلي، ترتبط لعبة Callisto Protocol، وهي لعبة رعب من مطوري Dead Space، بالامتياز أيضًا.

 

أشار العديد من اللاعبين إلى اللعبة الأصلية ببساطة باسم PUBG لسنوات، ومع وجود المزيد من الألعاب في الامتياز في الطريق، فمن المنطقي التمييز بينها قليلاً، كما أن تغيير العلامة التجارية يأخذ اللعبة بعيدًا عن العنوان السابق المحير بنفس القدر، خصوصًا للأشخاص الذين لا يعرفون من هو الشيطان PlayerUnknown في الواقع، Brendan "PlayerUnknown" Greene هو الرجل

الذي بدأ في جنون المعركة الملكية من خلال إنشاء ARMA 2 mod ثم قيادة تطوير PUBG، ترك اللعبة في عام 2019.

 

ومع ذلك، كان بإمكان كرافتون أن يطلق على اللعبة الناجحة بشكل هائل حرفياً أي شيء آخر بدلاً من إعطائها اسمًا محرجًا آخر، ببساطة PUBG أو حتى PUBG: OG، كان يمكن أن يكون أفضل.

 

في هذه الأثناء، ستبدأ لعبة PUBG: Battlegrounds اللعب مجانًا لمدة أسبوع للاحتفال بتعاون اللعبة مع نجوم K-pop megastars Blackpink، لن يكلفك اللعب ما بين 10 أغسطس و 16 أغسطس.

 

وفقًا لما ذكره PlayerIGN، قد يستخدم Krafton هذا الأسبوع لقياس استجابات اللاعب قبل جعل اللعبة مجانية بشكل دائم، PUBG: Mobile مجانية، وكذلك المعارك الملكية المتنافسة مثل Fortnite و Apex Legends و Call of Duty: Warzone.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news